حالة الطقس المتوقعة


جراسا -

.الاثنين 29/12/2008

. يكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا وتسقط زخات متفرقة من المطر بإذن الله في ساعات المساء والليل في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

.الثلاثاء 30/12/2008

. يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الجو باردا نسبيا وغائما جزئيا يتحول أحيانا إلى غائم وتسقط بإذن الله أمطار خفيفة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

. الاربعاء 31/12/2008

. يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتسقط بإذن الله أمطار خفيفة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا و في ساعات المساء تضعف فرصة الهطول تدريجيا وتتحول الرياح تدريجيا إلى شمالية غربية خفيفة السرعة ويتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية والأغوار الشمالية .

. الخميس 01/01/2009

. يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو باردا مع ظهور الغيوم المنخفضة أثناء النهار وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ويتوقع تشكل الصقيع وحدوث الإنجماد في معظم المناطق.

. الجمعة 02/01/2009


. يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويبقى الجو باردا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة ويتوقع تشكل الصقيع وحدوث الإنجماد في معظم المناطق.

التاريخ العظمى الصغرى الطقس
الثلاثاء 30/12 12 5 ماطرا
الاربعاء 31/12 10 1 ماطرا
الخميس 01/01 7 -3 باردا
الجمعة 02/01 9 -2 باردا


" دائرة الارصاد الجوية"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات