فعاليات المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة في تربية الأغوار الجنوبية


جراسا -

ضمن برنامج الرحلات التي يقوم بها المتحف بالتعاون ودعم من شركة برومين الاردن لمدارس اللواء نفذ المتحف الوطني اليوم ورشة رسم ومعرض فني في مدرسة الصافي الأساسية للبنات.

ويهدف هذا المتحف إلى نشر الحركة الفنية والتعريف بها ولهذا تم إطلاق وتسيير مشروع المتحف المتنقل لتحقيق هذه الغاية في أوساط المجتمعات البعيدة عن العاصمة في مختلف أنحاء المملكة.

وبدوره أكد مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بأن هذه الورشة لاقت تفاعل كبير من الطالبات ، حيث أظهر خلال الورشة مواهب الطالبات في الرسم ، شاكرا جميع القائمين على إدارة المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة ونخص بالذكر السيد خليل المجالي والفنان سهيل البقاعين على جهودهم المبذولة في تنظيم الورشة والتي تنعكس إيجاباً على الطالبات باكتسابهن المهارات والخبرات في الرسم ونشر الوعي الثقافي الفني وهو أسلوب تفاعلي يجذب اهتمام هذه الفئة.

وأضاف رئيس قسم النشاطات التربوية بأن هناك برنامج محدد خلاله تنقل المتحف في مدارس اللواء.

وفي نهاية الورشة قاما رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات ومديرة المدرسة المستضيفة المربية الفاضلة هدى اشتيوي بتقديم شهادة شكر وتقدير للقائمين على إدارة المتحف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات