نائب: الصواريخ والمتفجرات كلها Made In USA


جراسا -

رفض النائب رائد رباع الحديث عن الموازنة وذلك احترامًا للدماء الغزاوية.

وقال خلال كلمته لمناقشة قانون الموازنة للعام ٢٠٢٤، في غزة إجرام حرب منظم يقترفه عدو ما عرفه التاريخ إلا جاحدا للبشريه ناقم على كل سلام قاتل لكل أمل وتاريخهم منذ آلاف السنين شاهد ودمغة عار ملتصقة بهم حيثما تواجدوا.

وأضاف أن العدو رغم أنه خضع كيان الاحتلال لمحاكمة في لاهاي ولكن بكل عنجهية وتعال لم يعترفوا بقرارات المحكمة لأنها تلجم وحشيتهم وتمنع جرائم الإبادة التي يستمتع جيشهم اللاأخلاقي بممارستها كل دقيقة وكل واليوم ألقوا على غزة أكثر من 75 ألفا من الصواريخ والمتفجرات وكلها made in usa.

وأكد ان واجب حضور غزة في كل مجلس وحديث فالألم الغزاوي خاصة والفلسطيني عامة يجب أن يذكر هنا وفي كل مكان.

وأشار إن ما يحدث في غزة جريمة حرب لم تجد رادعاً من نظام عالمي متخاذل بل وشاهد زور وبهتان على ذبح أهل غزة والعالم متفرج عليهم .

وفي الوقت ذاته حيا النائب الرباعي القوات المسلحة بأذرعها كافة ما بين خدمات طبية ترجمت حضورها بمستشفيات الميدان في غزه والضفة وما بين جهود سلاح الجو الذي أدى مهام الشرفاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات