جمعية اربد للمحافظة على البيئة تجري انتخابات تكميلية للهيئة الإدارية . .


جراسا -

عقدت الهيئة العامة لجمعية اربد للمحافظة على البيئة الجديدة للجمعية اجتماعا أجري فيه انتخابات تكميلية لجمعية اربد للمحافظة على البيئة ، و قد انتخب أعضاء الهيئة العامة كل من السيد محمد احمد بحور عضوا إداريا و السيدة حنان الابراهيم عضو احتياط اول و السيدة حاجة شحرور عضو احتياط ثاني.

وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية اجتماعا أقرت فيه عددا من القرارات الهامة ، و كان من أبرزها اختيار السيد محمد احمد بحور لمنصب نائب الرئيس وكذلك التحضير لعدد من الانشطة والفعاليات خلال الفترةالقادمة
يذكر ان السيد محمد يتمتع بخبرة كافية في مجال العمل البيئي و في إدارة النفايات الصلبة ، إضافة للخبرات الإدارية و القيادية . .

وتقدم رئيس الجمعية السيد عمار القاضي بالتهنئة باسمه وباسم الهيئتين الإدارية و العامة لجمعية اربد للمحافظة على البيئة للزملاء الجدد الذين تم انتخابهم أعضاء في إدارة الجمعية . .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات