منتخبنا الاولمبي يواصل تحضيراته والاجتماع الفني اليوم


جراسا -

اعرب السفير الاردني لدى كوريا الجنوبية عمر النهار عن بالغ اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه لعبة كرة القدم الاردنية بفضل الدعم والرعاية التي تحظى به من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم نائب رئيس اتحاد (الفيفا), موضحا بان الانجازات الكبيرة التي حققتها المنتخبات الوطنية على مدار الاعوام الماضية جعلت الاردن يتقدم خطوات كبيرة نحو الامام, وخير دليل على ذلك الانجازات الرائعة التي حققها المنتخب الوطني في نهائيات كأس الامم الآسيوية التي جرت في الدوحة مطلع العام الحالي.

واضاف السفير النهار لدى الزيارة التي قام بها أمس الى مقر اقامة بعثة المنتخب الاولمبي في العاصمة الكورية سيؤول يرافقه السكرتير الثاني علي عربيات, ان آمال الجماهير الاردنية باتت تتطلع الى المنتخب الاولمبي ليحقق الانتصارات الكبيرة خصوصا في مباراته المهمة أمام نظيره الفريق الكوري الجنوبي, حيث الحصول على النتيجة الايجابية سيعزز من فرصة المنتخب الاولمبي في تحقيق نتيجة افضل في لقاء الاياب الذي سيقام في عمان يوم الخميس المقبل, وتمنى النهار ان يكون المنتخب الاولمبي على قدر كبير من المسؤولية وان يلبي طموحات الجماهير الاردنية في الخروج بنتيجة طيبة.

رئيس بعثة المنتخب الاولمبي صلاح صبرة المحارمة اعرب عن شكره وتقديره الى السفير الاردني وكافة اركان السفارة على اللفتة الطيبة التي قام بها السفير بتفقده احوال المنتخب الاولمبي, مشيرا ان هذا يدل على الانتماء والولاء الذي يتحلى به المواطن الاردني في المواقع التي يعمل بها, وقدم المحارمة شرحا كاملا عن واقع كرة القدم الاردنية والخطوات الكبيرة التي قطعتها بفضل الدعم الكبير واللامحدود التي تحظى به من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

المدير الفني علاء نبيل اكد جاهزية المنتخب الاولمبي في خوض المباراة, وان الفريق سيلعب باداء يمكنه من مجاراة نظيره الكوري الجنوبي, مثلما شكر السفير على تفضله بالاطمئنان على احوال الفريق والذي زاد من حماس اللاعبين في تحصيل النتيجة الطيبة.

وفي نهاية اللقاء وجه السفير النهار الدعوة لكافة اعضاء البعثة لحضور حفل العشاء الذي يقيمه على شرف البعثة مساء اليوم في احد المطاعم في العاصمة سيؤول.

المنتخب يتدرب على ستاد كأس العالم

يجري المنتخب الاولمبي عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سيؤول (التاسعة صباحا بتوقيت عمان) تدريبه الرئيسي على ستاد كأس العالم, حيث ينتظر ان يشتمل التدريب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيركز عليها المدير الفني في المباراة.

والحديث عن هذا الملعب يذكرنا بالمباراة التي جمعت بين منتخبنا الوطني ونظيره الكوري والتي اقيمت عليه في عام 2008 ابان تصفيات كأس العالم, وانتهت المباراة وقتها بالتعادل بهدفين لكل فريق, وسجل هدفي منتخبنا اللاعب حسن عبد الفتاح.

المنتخب الاولمبي خضع أمس لوجبه تدريبية في الفترة المسائية اقيمت على احد الملاعب التابعة للاتحاد الكوري, ولوحظ تركيز المدير الفني على لعب الكرات القصيرة من مختلف المحاور, والتركيز ايضا على الواجبات الدفاعية من خلال اغلاق المنافذ خصوصا الاطراف.

الاجتماع الفني اليوم

يعقد اليوم في مقر الاتحاد الكوري الجنوبي الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والذي سيحضره المراقب الياباني وطاقم الحكام الاسترالي, حيث سيتم مناقشة جميع الامور الفنية والادارية المتعلقة بالمباراة, واعتماد الوان الملابس للفريقين وحراس المرمى.

الجالية الاردنية تساند المنتخب

بدأت الجالية الاردنية المتواجدة في العاصمة سيؤول في تحضير وتجهيز كافة الامور التي تتطلب لمساندة المنتخب الاولمبي في لقاء يوم غد, حيث سيتم تخصيص مكان لها في ستاد كأس العالم الذي سيحتضن المباراة, كما ينتظر ان يلاقي المنتخب مساندة كبيرة من قبل الجاليات العربية المتواجدة هنا في سيؤول.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات