علاء نبيل: منتخبنا جاهز للمواجهة الكورية


جراسا -

قال المدير الفني للمنتخب الاولمبي علاء نبيل ان الفريق بات جاهزا من كافة النواحي الفنية لخوض مباراة الذهاب التي تجمعه مع نظيره المنتخب الكوري الجنوبي يوم الاحد المقبل على ستاد كأس العالم الواقع في قلب العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول, في اطار منافسات الدور الثاني للتصفيات الاولمبية المؤهلة الى اولمبياد لندن ,2012 موضحا بان الفريق يملك العناصر الشابة المؤهلة لتحقيق النتيجة التي ينتظرها الجميع.
واضاف نبيل في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في مبنى الاتحاد الكوري ان الكرة الاردنية تطورت كثيرا بفضل الدعم الكبير والرعاية التي تلقاها من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا), ودليل على هذا الدعم النتائج الكبيرة التي حققها المنتخب الوطني في نهائيات كاس آسيا التي جرت في الدوحة, مشيرا بان المنتخب الاولمبي يعتبر النواة الرئيسية للمنتخب الاول, وحاليا فان خمسة من اللاعبين يلعبون ضمن منتخب الكبار.
وفي رده على استفسارات رجال الاعلام أوضح نبيل ان المباراة الاخيرة التي جمعت المنتخبين الاردني والكوري الجنوبي في دورة الالعاب الآسيوية في الصين وقعت في ظروف غير طبيعية, خصوصا ان الفريق الكوري لعب بلاعبين كبار في السن الامر الذي اثر على نتيجة المباراة كثيرا, متمنيا ان يقدم فريقه العرض الفني اللائق الذي يمكنه من قطع نصف مشوار التأهل الى الدور الثالث, خصوصا وان مباراة الاياب بين الفريقين ستقام في عمان.
اما كابتن الفريق ابراهيم الزواهرة فقد اعرب عن تفائله وزملاؤه في تقديم مباراة جيدة يخرج منها الفريق بنتيجة مرضية تسعد الجماهير الاردنية, وان الفريق اعتاد على اللعب في مثل هذه الاوقات وهذه الظروف.
ويذكر ان عددا كبيرا من المدربين الذين يعملون مع المنتخبات الكورية حضرت المؤتمر وسجلت كافة الكلام الذي خرج من المدير الفني علاء نبيل وكابتن الفريق ابراهيم الزواهرة.
وجبات تدريبية
خاض الفريقان امس وجبتن تدريبيتين في احد الملاعب المخصصة للاتحاد الكوري الجنوبي وعددها تسعة ملاعب, حيث اشتملت التدريبات على الاحماء المنوع والاطالة والاحماء بالكرات, الى جانب التقسيمة بين اللاعبين, ولوحظ تركيز المدير الفني على تطبيق السرعة سواء في العمليات الهجومية او في الحالات الدفاعية.
التدريبات الخاصة بحراس المرمى والتي قادها مدرب الحراس احمد ابو ناصوح, فقد تركزت على كيفية رد الكرات العرضية القصيرة والتي يعتمد الفريق الكوري الجنوبي كثيرا, الى جانب التنبه للتسديدات القوية, وابعاد الكرات التي تعبر المنطقة.
ولم يفصح ابو ناصوح عن هوية حارس المرمى الاساسي الذي سيخوض المباراة, وقال ان الحراس الثلاثة عبدالله الزعبي وفراس صالح واحمد الصغير في جاهزية تامة ومستوياتهم الفنية جيدة.
المحارمة يلتحق بالبعثة ويلتقي اللاعبين
وصل الى العاصمة الكورية أمس عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم النائب صلاح المحارمة ليرأس البعثة, وفور وصوله الى مقر الاقامة التقى اللاعبين ونقل اليهم تحيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة ونائب رئيس اتحاد (الفيفا), وامنياته لهم في تحقيق نتيجة ايجابية تعكس مدى التطور الكبير الذي اصاب كرة القدم الاردنية, وخاطب صبرة اللاعبين بحضور الجهازين الفني والاداري (انتم نجوم الكرة الاردنية وانتم خير سفراء لوطنكم, الجميع في الاردن ينتظر نتيجة مباراتكم مع كورية الجنوبية واملنا بكم كبير).
بدوره اعرب المدير الفني المشرف على تدريبات المنتخب الاولمبي علاء نبيل عن بالغ سعادته والجهاز الفني والاداري واللاعبين على الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب الاولمبي من من قبل سمو الامير علي بن الحسين, متنميا ان يكون هذا الفريق عند حسن ظن الجميع وان يعود الى الاردن مكللا بالنتيجة الطيبة التي يتسلح بها في مباراة الاياب التي ستقام يوم الخميس المقبل.
الاعلام الكوري يطارد المنتخب
في التدريب المسائي حظي المنتخب الاولمبي بمتابعة اعلامية كبيرة من قبل رجال الصحافة والاعلام الكوري, حيث تواجدت الكاميرات التلفزيونية وعدسات المصورين بكثافة, واخذت بالتقاط الصور للاعبين والجهاز التدريبي, وينتظر ان يقدم التلفزيون الكوري برامج خاصة عن مباراة الذهاب وهو الاسلوب الذي تتبعه وسائل الاعلام الكورية المختلفة لتحفيز الجماهير لحضور المباريات.

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

كلمه حق
:-D شغله فعلا بتضحك لما الواحد يسمع كلام المدرب علاء نبيل الذي يصرح بتصريحات داخليا
ليس مقتنع بها لانه علاء نبيل معروف مين هو والمنتخب الاردني معروف والمنتخب الكوري
معروف فكفاك يا علاء نبيل ضحك على ها الناس
وقسما بالله رواتب المدربيين حرام في حرام وجربوا يا اتحاد اللعبه خلي المنتخبات الاردنيه تلعب
بدون مدرب تجد ان لعبها نفس الشيء بالمدرب وبدونه فصدقوني وجودهم وعدمه واحد
17-06-2011 03:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات