تيك توك يطلق "هي طموحة" لدعم رائدات الأعمال


جراسا -

أعلنت منصة تيك توك إطلاق النسخة الثانية من مركز تيك توك للمبدعين، لتسليط الضوء على شركات وأعمال بقيادة نسائية مع التشجيع على إيجاد بيئات تدفعهن إلى تحقيق المزيد من النمو والتقدّم تحت مسمى "هي_طموحة".

وذكرت تيك توك في منطقة الشرق الأوسط، أن البرنامج سيكون على شكل مسابقة، مما يسمح للمشاركات بعرض مواهبهن الفريدة وفطنتهن في إدارة الأعمال، مع التشديد على المساهمات النسائية المتميزة في عالم الأعمال.

ويتوّج البرنامج بحفل توزيع جوائز في مدينة الرياض، حيث سيتم الاحتفال بإنجازات هذه القيادات النسائية الاستثنائية.


وأشارت تيك توك في بيان لها إلى أنها ستروج لهذه المبادرة باستخدام هاشتاغ #هي_طموحة (#HerAmbitions) ، مما يسلط الضوء على الدور القيم الذي تلعبه المرأة في مجال الأعمال. ويمكن لرائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاركة قصصهن وإلهام الآخرين والمشاركة في بناء مجتمع داعم يحتفي بالمرأة في مجال الأعمال.

وتضم لجنة التحكيم كلاً من ناشئة المحتوى وسيدة الأعمال كارن وازن، وخبيرة الطهي شهرزاد الحجار، مؤسسة مطعم شهرزاد كوزين ذا بيكري، ودعاء جاويش، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة The Hair Addict، ومونتيرا ناركفيتشين، رئيسة قسم الاتصالات في هيئة الأمم المتحدة للمرأة لمنطقة الدول العربية.


وتحصل الفائزات على جوائز مالية، حيث تكافأ الفائزة بالمركز الأول بـ 10,000 دولار أمريكي، وتحصل كلّ رائدة أعمال في المركزين الثاني والثالث على 5,000 دولار أمريكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات