أبو زمع يساند "عموتة" في كأس آسيا قطر


جراسا -

يلتحق مدرب المنتخب الوطني تحت 23 عاما، عبدالله أبو زمع، بالجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال نهائيات كأس آسيا في قطر التي تنطلق خلال الشهر الحالي، بحسب ما أعلن اتحاد كرة القدم الخميس.

ويأتي التحاق أبو زمع بكادر منتخب "النشامى"، بناء على "رؤية مدرب المنتخب الوطني الحسين عموتة، كونه المشرف على منتخب تحت 23 عاما، والتي تتضمن تعزيز الخبرات الفنية الوطنية والاستفادة منها ضمن الكادر التدريبي للنشامى، خاصة في ظل وجود العديد من لاعبي منتخب تحت 23 عاما، في قائمة النشامى خلال كأس آسيا".


وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني الحالي، حيث يشارك منتخب "النشامى"، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات