الاحتلال يلقي منشورات على مخيم النصيرات


جراسا -

أفادت القناة 12 العبرية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي ألقى منشورات تدعو سكان سبعة أحياء في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لإخلاء منازلهم.

ودعا جيش الاحتلال الفلسطينيين في الأحياء السبعة بمخيم النصيرات للتوجه إلى الملاجئ في دير البلح وسط القطاع، زاعما حفاظه على صحة وسلامة المدنيين.

وجاء في المنشورات التي وزعها: "المنطقة التي أنت فيها هي منطقة حرب خطيرة. إن الجيش يعمل بقوة في المنطقة التي تعيش فيها. وقد أعذر من أنذر".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة بغارات جوية وقصف مدفعي وعبر الزوارق الحربية من البحر فضلا عن قواته المتوغلة على مناطق عدة في القطاع.

وفي آخر حصيلة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد من ارتقوا وصل إلى 22,185 شهيدا، بينما أصيب 57,035 فلسطينيا بجروح مختلفة، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات