مواجهة حامية بين جوفنتوس وروم


جراسا -

ودع الدوري الإيطالي لكرة القدم عام 2023 بمواجهة حامية السبت بين جوفنتوس وضيفه روما في قمة مباريات المرحلة الثامنة عشرة التي يخوض فيها إنتر المتصدر اختباراً في المتناول على أرض جنوى، الجمعة.

ويدخل جوفنتوس اللقاء ضد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهو في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن إنتر الذي سيُنهي العام في الصدارة، وبالتالي سيحاول ألا يسمح لغريمه "نيراتزوري" بالابتعاد عنه من خلال تخطي نادي العاصمة القادم من انتصار هام على نابولي حامل اللقب 2-0.

وبفوزه الثامن، يتخلف روما عن مفاجأة الموسم بولونيا الرابع بفارق ثلاث نقاط، وبالتالي يأمل إنهاء العام بقوة من خلال الحاق الهزيمة الثانية بجوفنتوس هذا الموسم.

وتتجه الأنظار إلى ملعب أودينيزي لمعرفة إذا كان بولونيا سينهي العام بانتصار جديد يضيفه الى موسمه الرائع بقيادة المدرب تياغو موتا.

ويأمل بولونيا التمسك أقله بالمركز الرابع الذي يحتله بفارق نقطة أمام فيورنتينا (يلعب الأخير السبت أمام ضيفه تورينو)، أو إزاحة ميلان عن المركز الثالث في حال سقوط الأخير على أرضه السبت ضد ساسوولو.

وعلى ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، سيكون نابولي مطالباً بالفوز على ضيفه مونزا وإلا سيصبح مصير مدربه الجديد ولتر ماتزاري في مهب الريح، لاسيما بعد الخروج أيضاً من مسابقة الكأس بهزيمة مذلة على يد فروزينوني (0-4).

وفي ما يأتي برنامج المرحلة 18 من بطولة إيطاليا لكرة القدم (بتوقيت غرينيتش):

الجمعة 29 كانون الأول (ديسمبر)

(17:30) نابولي - مونزا

فيورنتينا - تورينو

(19:45) لاتسيو - فروزينوني

جنوى - إنتر

السبت 30 كانون الأول (ديسمبر)

(11:30) أتالانتا - ليتشي

(14:00) أودينيزي - بولونيا

كالياري - إمبولي

(17:00) ميلان - ساسوولو

فيرونا - ساليرنيتانا

(19:45) جوفنتوس - روما



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات