الوصل يهزم شباب الأهلي ويتوج بلقب "بطل الشتاء"


جراسا -

توج الوصل بلقب بطل الشتاء المعنوي بعد فوزه المثير على مضيفه شباب الأهلي حامل اللقب 2-1، الأحد، في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتقدم شباب الأهلي بهدف البرازيلي غيليرمي داسيلفا بعد عمل فردي (8)، لكن السويسري هاريس سيفروفيتش أدرك التعادل برأسية مستفيدا من عرضية علي صالح (39).

وسجل البديل كايو كانيدو هدف الفوز بعدما تلقى كرة طويلة من الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز فانفرد وسدد في شباك الحارس حسن حمزة (86).

وأكمل صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه وليد عباس (90+4).

وعزز الوصل صدارته برصيد 30 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن مطارد المباشر الجديد العين الذي استغل خسارة شباب الأهلي وانتزع منه المركز الثاني بفوزه على البطائح 3-1، قبل مرحلة من ختام دور الذهاب. أما شباب الأهلي فتراجع إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وسجل ثلاثية العين التوغولي لابا كودجو (36) والاسرائيلي عمير اتسيلي (47) والباراغوياني اليخاندرو روميرو غامارا (65)، فيما سجل المالي سيكو بابا (45+4) الهدف الوحيد للبطائح.

ورفع العين رصيده إلى 25 نقطة، مقابل 16 للبطائح الذي بقي سابعاً.

وقال المدرب الارجنتيني للعين هرنان كريسبو: "نتيجة المباراة تعتبر منطقية، قياساً بالأداء الذي قدمناه، رغم أننا ندرك جيداً بأنه يجب علينا أن نتحسن اكثر خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة".

وتراجع الشارقة إلى المركز الرابع بتعادله مع مضيفه عجمان بهدف لحمد فهد (22) مقابل هدف للبحريني علي مدن (6).

ورفع الشارقة رصيده إلى 22 نقطة فابتعد 8 نقاط عن الوصل المتصدر.

وقال مدربه الروماني كوزمين أولاريو: "التعادل خاسر بالنسبة لنا وهو يؤثر في مسارنا، ولو فزنا لأصبحنا في عمق المنافسة وكان يجب أن نحقق هذا الشيء الذي لعبنا لأجله".

وأوقف خورفكان سلسلة نتائج ضيفه الوحدة في عدم الخسارة (أربعة انتصارات وتعادلان) بفوزه عليه بثلاثة أهداف للبرازيلي لورنسي رودريغيز (20 و45+2 من ركلة جزاء و81) مقابل هدفين للسوري عمر خربين (13) والبرازيلي لوكاس بيمينتا (90+5).

وتراجع الوحدة إلى المركز السادس برصيد 20 نقطة، وتقدم خورفكان للعاشر وله 13 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات