أبناء معان .. دولة الرئيس .. لماذا خطفتم هدية القائد !!


دولة الرئيس ... أود أن اذكرك بأن العفو جاء"هدية القائد لشعبه الوفي " وقد طال إنتظاره وبفضل القائد المفدى اشرقت شمسه وقد ابتهج الشعب الأردني وعمت الفرحة والسرور قلوب كافة الأردنيين والأردنيات عندما اطلق جلالة القائد المفدى من "معان" مكرمته السامية والغالية خلال زيارته الأخيرة بين أهله وعشيرته عندما قال جلالته " بأن معان وأبنائها غاليين علينا " بالعفو وهذه سمة الهاشمين عبر التاريخ .

دولة الرئيس ... أي عفو هذا الذي لا يفرج عن أبناء معان محمد الشلبي ( ابو سياف ) وعصري ( ابو درويش ) وعبد الفتاح ( ابو اظهير ) وصخر ( ابو الزيت ) وقاسم ( ابو ديه ) وعلي ( ابو هلالة ) وهم جميعاً ابناء معان الذين ما زالو يقبعون في غياهب السجون ولم يشملهم قانون العفو الذي صدر من قبل حكومتكم ونسيتم بأن القائد المفدى في زيارته لمدينة معان خاطب أبنائها قائلاً " معان لينا وحقها علينا " "والخير قريب إن شاء الله" فكان العفو هدية القائد حفظه الله ورعاه لأبناء شعبه في مدينة معان وسائر مدن الوطن العزيز .

دولة الرئيس ... إن اصدار قانون العفو من قبل حكومتكم وجعلتموه مكان هدية القائد فقد سرقتم الفرحة من عيون أبناء الوطن وخطفتم البهجة من قلوبهم وعملتم على زيادة معاناة المواطنين ولم يكن هذا القانون واسعاً إلا في رأيكم ورأي حكومتكم أما في رأي المواطن الأردني فهو قانون جاء ضعيفاً ومعاقً و خجولً ومصاب بخلع الولادة .

دولة الرئيس ... إن أبناء معان وعشائرها وحديثهم في الشارع يقول بأن البخيت وحكومته قاموا بإختطاف "هدية القائد " لأبنائه في معان ولم يقم وحكومته بتنفيذ إرادة القائد المفدى والذي أكد في أكثر من مناسبة وكان آخرها في مدينة معان خلال لقائه بالأهل والعشيرة برغبته أن يكون قانون العفو في مصلحة المواطن الذي يعاني من ظروف مالية صعبة .

دولة الرئيس ... ستبقى معان وأبنائها قصة حب ورواية كفاح نرددها ونحن نسير في شوارعها ونتفيىء في ظلال نخيلها الباسق لنحكي قصة عشق يرددها الأجيال جيلٍ بعد جيل وستبقى معان صاحبة عشق الهاشميين وصاحبة نوافذ قصراً نوديا من شرفاتة نداء ... الله أكبر .



تعليقات القراء

يعني
قد ما بييستاهلوا اللي ذكرتهم انه يتم الافراج عنهم....ولا حابب تبيض وجهك مع الجماعه بكتابة هذا المقال المسموم....
11-06-2011 08:13 PM
افهيد
والله ما قصرت يا أخ كارم ( كفيت ووفيت )
نتمنى من جلالة سيدنا أن يعيد الفرحة والبسمة للناس
11-06-2011 09:02 PM
عمر الشراري
B-) انت رائع يا استاذ كارم ومقالتك حلوة كثير وبطريقة روعة ... اتمنى انه يشمل العفو ابناء معان !! ... وان شاء الله بيشملهم وجلالة سيدنا ما رح يقصر
11-06-2011 11:03 PM
مجهول
حرام هاي الاشكال يوصلها عفو خاف الله
12-06-2011 08:12 AM
معاني حر
الى رقم 4 بما انك مجهول اكيد اصلك مجهول ولو انك اردني حر لكنت مع العفو الذي اراده جلاله الملك لاننا نستمد هذه الاخلاق من الهاشميين وكما اراد الملك عبدالله ان يعيد البسمه على شفاه الاردنين اصدر قرار العفو العام وان شاء الله ان يسمع معروف البخيت ما قاله الملك حفظه الله
12-06-2011 10:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات