خطوات بسيطة تخلصك من تشقق القدمين


جراسا -

كثرت الطرق التي قدمها خبراء العناية بالجمال حول التخلص بشكل نهائي من تشققات القدمين، ولكن تبقى الطرق المنزلية السريعة هي المفضلة لدى معظم النساء.

إليك بعض من تلك الخطوات:

في الخطوة الأولى، يجب وضع كمية من الماء الدافئ في وعاء كبير خاص للعناية ببشرة القدمين. بعدها إحرصوا على إضافة أربع ملاعق كبيرة من خل التفاح مع نصف كوب من الملح الخشن أو ملح الهمالايا الوردي.

مع المياه وكل المواد التي تمّ إضافتها، ضعوا شرائح من الليمون مع كمية قليلة من الورد الجاف أو أوراق الورد الطبيعي الذي تفضّلونه.

والآن يجب وضع الأقدام في المياه الدافئة لمدّة 25 دقيقة على الأقل.

عند مرور الوقت المطلوب، يمكنكم تجفيف القدمين جيداً ومن ثمّ إستخدام الأداة التي تعمل على إزالة التشققات بالكامل.

تابعوا بروتين التخلّص من تشققات الأقدام مع خلطة طبيعية ترتكز على السكر، زيت اللوز الحلو مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. وبعد تحضيرها يجب دهن بشرة الأقدام كلّها بالخلطة الطبيعية، ومن ثمّ لفها بقطعة من القماش أو النايلون لمدّة عشر دقائق فقط.

في الخطوة الأخيرة، إغسلوا الأقدام جيداً بالماء والصابون وبعدها من الضروري وضع الكريم المرطّب على بشرة الأقدام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات