عميد الاندية الفلسطينية القواسمي على "قوّك يا فيصلي" الليلة


جراسا -

خاص- يستضيف الزميل الاعلامي نايف المعاني في برنامج اليومي " قوك يا فيصلي " الذي يبت على فضائية الفيصلي عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس رئيس نادي شباب الخليل عميد الاندية الفلسطينية معاوية فهد القواسمي وعلى الهواء مباشرة.

وسيتحدث القواسمي عن تعزيز علاقاته مع الاندية الاردنية من خلال برنامج ثابت لتبادل اللقاءت والزيارات وخاصة على صعيد فريق كرة القدم ، كما سيتحدث عن العديد من الافكار والمقترحات لتجسيد مفهوم عمق العلاقات التاريخية التي تربط الاهل عبر ضفتي النهر والاستفادة من التجربة الأردنية في شتى المجالات وخاصة الاستعانة بالكوادر الفنية من مدربين ولاعبين في ظل تطبيق الاحتراف في الدوري الفلسطيني.

وسيقدم القواسمي نبذة عن ناديه و فريق كرة القدم الذي هو أول فريق فلسطيني زور الاردن منذ الاحتلال الإسرائيلي وكان ذلك خلال الزيارة التاريخية التي قام بها عام 1978 وقابل يومها فريقي الفيصلي والاهلي مثلما كان شباب الخليل اول ناد فلسطيني يستضيف فرقا خارجية حينما استضاف فريق نادي كييف الروسي ومن بعده فريق الوحدات وهو ايضا أول فريق فلسطيني يلعب كرة القدم في قارة أوروبا, ويفوز ببطولة» أوبر فيله» الفرنسية التي ينظمها ويشرف عليها الفدرالية الفرنسية.

ويقدم البرنامج الزميل المعاني الذي يحمل اسم «قوك فيصلي» على قناة الفيصلي الرياضية ايام الاحد والثلاثاء والخميس من الساعة التاسعة وحتى العاشرة مساء.

يذكر ان الزميل المعاني يقدم برنامجا كل يوم سبت على اذاعة الامن العام امن اف ام من الساعة التاسعة ولغاية الحادية عشرة مساء يحمل اسم «حلوة بلدنا _ سهرة مع نايف المعاني.

وعمل الزميل المعاني ناطقا اعلاميا للنادي الفيصلي ورئيس تحرير لصحيفة الفيصلي الرياضي.
 
 



تعليقات القراء

محمد الجعبري
الاستاذ نايف المعاني دوما مبدع ويستحق الاحترام وهو اهلامي معروف وذيع ناجح تحية خليلية له
09-06-2011 07:21 PM
شاب أردني الهوى.....جنوبي الثرى
حللت اهلا ونزلت سهلا يا أستاذ معاوية القواسمة,في وطنك الثاني الأردن وعلى قناة زعيم وعميد الأندية الأردنية النادي الفيصلي........................
09-06-2011 09:48 PM
محمد العدوان / الشونة
تحية لابن الشهيد البطل فهد القواسمة وتحية للاعلامي الكبير الاستاذ نايف المعاني المحترم وتحية لموقع جراسيا وللقائمين عليها لما تتحفنا به دوما من اخبار تؤكد على الوحدة الوطنية وتحية لعميد الاندية الفلسطينية الشقيقة من عميد وزعيم الاندية الاردنية الفيصلي الزعيم ولا سواه ومرة اخرى تحية للمذيع الناجح صاحب البرامج الناجهة الاستاذ ابو شهم والى الامام دوما يارب
10-06-2011 07:40 PM
قيس نصيرات
قدها ابو شهم
10-06-2011 11:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات