حفل موسيقي للتضامن مع غزة في اربد


جراسا -

نظم معهد إربد للفنون الجميلة في مركز إربد الثقافي مساء الاثنين، ورشة عمل بعنوان "الإيقاع الحركي في الموسيقى"، قدمها الدكتورة أمل بلعاوي البيانو والدكتور محمد عبيدات.


وقال مشرف معهد إربد للفنون الجميلة فتحي الضمور إن الورشة التي شارك فيها مجموعة من طلبة المعهد من مختلف الأعمار، تضمنت الحديث عن أساسيات الوزن في الموسيقى وعلاماته، بالإضافة إلى تطبيق عملي عن الموسيقى الغنائية.


كما تضمنت الورشة تقديم العديد من الأغاني الوطنية الفلسطينية تضامنا مع الأهل في غزة وفلسطين، بمشاركة فرقة جامعة إربد الأهلية الموسيقية، وفرقة المعهد " أربيلا حوران"، قدموا خلالها مجموعة من الأغاني التي عبرت عن تضامن الشعب الأردني؛ قيادة وحكومة وشعبا، ووقوفهم إلى جانب الأشقاء في فلسطين لنصرة غزة، كما تغنوا ببطولات رجالات المقاومة في غزة وفلسطين.


حضر الحفل حشد كبير من المواطنين المهتمين من محافظة إربد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات