قصف غير مسبوق على خان يونس


جراسا -

وسّع الجيش الاسرائيلي عملياته العسكرية في قطاع غزة، لاسيما في خان يونس جنوب القطاع وجباليا والشجاعية في الشمال منه، بالتزامن مع إعلان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت أن قواته البرية ستقتحم كامل مدينة غزة وشمال القطاع، الذي يعاني انقطاعا كاملا لخدمات الاتصالات.

وأعلن قائد سلاح المدرعات الإسرائيلي البريغادير هشام إبراهيم أن قوات المدرعات والقوات البرية الأخرى تقترب من إنجاز مهمتها العسكرية في شمال قطاع غزة، وأنها تعمل في أماكن أخرى من القطاع مستهدفةً حركة حماس.

وأكد شهود عيان لوكالة فرانس برس توغل عشرات الدبابات وناقلات الجنود والجرافات العسكرية الإسرائيلية في جنوب قطاع غزة في بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس.

وأفادت وسائل إعلام محلية وعربية بأن مدينة خان يونس تعرضت لقصف إسرائيلي هو الأعنف منذ بداية الحرب.

واعترف الجيش الإسرائيلي بأنه يهاجم خان يونس ‏بقوة، وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي آدرعي عبر حسابه على منصة "إكس" إن "القتال والتقدم العسكري لجيش الدفاع في منطقة خان يونس لا يسمحان بتنقل المدنيين عبر محور صلاح الدين في المقاطع الواقعة شمال وشرق مدينة خان يونس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات