العدوان: منصب الامير علي مكسب للكرة الاسيوية


جراسا -

عبر الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي عن سعادته البالغة وفخره الكبير بتسلم سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم لمنصبه الجديد نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القارة الاسيوية والذي يعد مكسبا كبيرا ليس فقط للكرة الاردنية وانما للكرتين العربية والاسيوية لما يملك الامير الشاب من افكار خلاقه وطروحات جريئة من شأنها ان تثري مسيرة الاتحاد الدولي بالمزيد من خطوات التطوير والدعم. واضاف العدوان في حديث خص به »العرب اليوم« في مبني النادي بحضور عضو مجلس الادارة وامين صندوق النادي المهندس احمد العدوان بان المنصب الجديد للامير الشاب انما تحقق بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل دعم وتطوير الكرة الاردنية والعلاقات القوية التي تربطه باسرة الكرة في العالم وهو الذي عايش هموم الاندية ووقف على مطالبها من خلال زياراته الاخيرة التي قام بها لاندية المملكة على ارض الواقع... واكد العدوان تقديره واسرة النادي لجهود الامير علي وحرصه على توفير الدعم للاتحاد لتميكنه من القيام بدوره تجاه الاندية والمنتخبات الوطنية وطالب الشركات والمؤسسات الوطنية المبادرة بدعم الاتحاد باعتباه يشكل المظلة الرسمية لكل الاندية...
جسام بديل برانكو
ولان قضية الفريق الكروي الاول للنادي باتت تشكل الشغل الشاغل لجماهير النادي بعد غياب غير قصير للفريق عن سدة البطولات آثر الشيخ سلطان العدوان بما عرف عنه من صراحة ووضوح التطرق للحديث عن كافة القضايا المتعلقة بالفريق وابرزها موضوع المدير الفني حيث اشار الى ان رغبة النادي في البداية كانت بالتعاقد مع مدرب اجنبي قدير حيث وقع الاختيار على المدرب العربي برانكو الا ان الاخير اشتط بمطالبه المالية لا سيما وان توجه النادي الحالي يرمي الى تعزيز صفوف الفريق باللاعبين المميزين الى جانب اعادة التعاقد مع نجوم الفريق المعروفين... ويضيف الشيخ العدوان انه كان من الحكمة وبعد التشاور مع اعضاء مجلس الادارة ان يقع الاختيار على المدرب العراقي المعروف ثائر جسام باعتباره يتمتع بالكفاءة والخبرة التي يتمتع بها المدرب برانكو فكان القرار بهذا الاتجاه اذا ما علمنا بان جسام هو ابن المنطقة ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الكرة الاردنية وهو الذي قاد العديد من فرقها ومنها الفيصلي ولدينا كل الثقة بقدراته الفنية والعالية.
عودة الالق
وفيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة مع اللاعبين اكد الشيخ العدوان بان ادارة النادي التي تتواصل في اجتماعاتها بشكل كبير وطوال الفترة الماضية وضعت الفريق في قائمة اولوياتها بهدف تمكينه من استعادة حضوره على الساحتين المحلية والخارجية وهي لهذا قامت باعادة النجوم القدامى حسونة الشيخ وحاتم عقل ومؤيد ابو كشك الى الفريق الى جانب التعاقد مع اللاعب مهند المحارمة وهو لاعب مميز من شأنه ان يدعم حقوق الفريق وكذلك البحث في استقطاب بعض اللاعبين المعروفين وتجديد التعاقد مع نجومنا القدامى .. واضاف العدوان انه وفي ظل النظام الجديد للاحتراف بات الوضع يتطلب توفير الامكانات المادية الكبيرة في ظل الازمة الخانقة التي نمر بها كغيرنا من الاندية الاخرى ورغم ذلك لا زلنا نبحث الامور ونجري اتصالاتنا من اجل استكمال موضوع التعاقد مع بعض اللاعبين لخدمة مسيرة الفريق ومنهم اللاعب احمد هايل وحول نجوم الفريق القدامى المنتهية عقودهم ومنهم عبد الهادي المحارمة وانس حجة اكد العدوان بان نجوم الفريق كلهم مشهود لهم بالكفاءة حيث قامت لجنة الاحتراف بالجلوس معهم ومفاوضتهم للخروج بصيغة ترضي النادي واللاعبين ويضيف نأمل مع حضور الكابتن ثائر جسام ان تستقيم الامور وان نصوب اوضاع اللاعبين بالقريب العاجل.
اعتزاز بدور الجمهور
وعرج الشيخ سلطان العدوان على الدور اللافت الذي يلعبه جمهور الفيصلي والذي ساهم كثيرا بالمسيرة المشرفة لفرق النادي طوال الاعوام الماضية حيث قال: من حق الجمهور الذي يجهد دوما ويتعب كثيرا في انتقاله بين الملاعب لدعم الفريق ان يراه في الموقع المميز فنحن نعتز كثيرا بهذا الجمهور الوفي الذي يشكل الحافز لنا للعمل ومن هنا اطالب الجمهور ومن موقعي ومعي اعضاء مجلس الادارة بالمزيد من الصبر فنحن لدينا الان استراتيجية ورؤية واضحة تقوم على اعادة بناء الفريق واكدت ذلك بل وطالبت عشاق الفيصلي منذ تسليمي لمنصبي رئيسا للنادي بمنحي مهلة مدتها ستة اشهر لتصويب الامور... ورغم ذلك اقول بان الفيصلي استطاع بظروفه الصعبة ان يحقق المركز الثاني في الدوري وان يتصدر فرق مجموعته مع فريق دهوك العراقي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ولو وفق الفريق بالفوز بلقاءاته وخصوصا امام الجيش في سورية لكان في صدارة الفرق ولما احتاج لخوض مباراته الصعبة امام فريق ناساف الاوزبكي على ارضه... رغم ان الفريق كما يقول الشيخ استطاع ان يقف ندا عنيدا للفريق الاوزبكي وخرج بخسارة لا يستحقها...
ويؤكد الشيخ العدوان حقيقة يعرفها عشاق الفيصلي وهي ان الجمهور تعود ان يكون فريقه في القمة ولهذا يقول الشيخ فنحن نبذل الكثير من جهدنا الفكري والبدني والمالي ونضع اسسا ومقومات للنجاح من مدربين ولاعبين مميزين ونترك باقي الامور للمستقبل ونتمنى على جمهورنا الوقوف خلفنا ومؤازرتنا كما عهدنا بهم دوما...
ادارة منسجمة
وفيما يتعلق بالادارة واعضاء المجلس بعد مرور اشهر قليلة على تسلم الادارة الجديدة للنادي عملها يقول الشيخ العدوان ما يجمع اعضاء المجلس هو حبهم للعمل واخلاصهم وانتماؤهم للنادي فهم رجال مشهود لهم بالكفاءة والخبرة وفي النهاية فان عملنا هو تشاوري ونستمع للرأي والرأي الاخر ونحترم وجهات النظر التي تثار في جلسات المجلس التي صدف وان وصلت الى 4 جلسات خلال الاسبوع وتخرج بقرارات ترضي الجميع وبالاجماع .
واكد العدوان في ختام حديثه الذي خص به »العرب اليوم« بان انجازات الفريق قادمة وان جهة الادارة ماضية في نهجها الرامي الى تعزيز هذا التوجه.

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

السّــــــــــــراج
أمير الكرة الأردنية علي وشيخها سلطان..مستقبل مشرق....
05-06-2011 06:18 PM
فيصلاوي
الله يطول بعمر يا كبيرنا وشيخنا وشيخ الاردن الشيخ سلطان ماجد العدوان وكلنا معك ولا يهمك
10-06-2011 11:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات