ألكسندر-أرنولد: التعادل مع مانشستر سيتي نتيجة جيدة


جراسا -

يرغب لاعب ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد في أن يفوز فريقه في مواجهة كل المنافسين، لكنه يعتبر التعادل مع مانشستر سيتي 1-1 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أمس السبت، خطوة في الاتجاه الصحيح، بالنظر إلى القوة التي يظهر بها بطل إنكلترا على أرضه.

وأوقف ألكسندر-أرنولد (25 عاماً)، خريج أكاديمية ليفربول، مسيرة انتصارات متتالية لسيتي في ملعبه "الاتحاد" استمرت في 23 مباراة في كل المنافسات، عندما أحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 80 بالقدم اليمنى.

وخلال هذه المسيرة، سحق سيتي منافسه ليفربول 4-1 في نيسان (أبريل) الماضي.

وبعد حصوله على المركز الخامس في الدوري الممتاز الموسم الماضي، يتخلف ليفربول حالياً بنقطتين فقط عن مركز الصدارة.

ورداً على سؤال حول تحقيق تقدّم في أداء ليفربول، قال ألكسندر-أرنولد: "بالتأكيد (هناك تقدم). في أحيان كثيرة كنا نقدم أداءً أفضل كثيراً في مواجهة سيتي، وكنا نخسر. لذا فإن القدوم إلى هنا والحصول على نقطة هي نتيجة جيدة بالنسبة إلينا. هذا ما كنا بحاجة إليه كفريق، وهذا يمنحنا الثقة (في أنفسنا) بأنه حتى إن لم نقدم أداءً جيداً في مواجهة حامل اللقب، فإن بوسعنا الحصول على نقطة على الأقل، ما يعني أنك تسير في الاتجاه الصحيح".

وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن فريقه حقق تقدماً في مواجهة فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لكنه لا يزال يمر بفترة تحول، مضيفاً: "أعتقد أننا نجحنا في اختبار. لا أعرف على وجه اليقين إن كان هذا هو الاختبار. في العام الماضي، كان لدينا فريق مستقر وسحقنا تماماً هنا ولم تكن أمامنا أي فرصة. اليوم كانت لدينا فرصة. أنا لست سخيفاً. فإذا سألتني عن الفريق الذي كانت فرصته في الفوز أكبر، فهو سيتي. هذا واضح".

ويلتقي ليفربول في ملعبه "أنفيلد" مع لاسك النمسوي في الدوري الأوروبي، الخميس المقبل، قبل مواجهة فولهام صاحب المركز 15 في الدوري الإنكليزي الممتاز، الأحد المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات