مجموعة مريحة للوحدات .. والمجموعة الثانية من نار


جراسا -

يبدأ الوحدات حامل الالقاب المحلية حملة الدفاع عن القابه بلقاء فريق كفرسوم في الاول من تموز المقبل في انطلاقة بطولة درع الاتحاد التي جرت قرعتها امس في مقر الاتحاد بحضور مستشار سمو الامير علي الكابتن محمود الجوهري وعضو الاتحاد محمد سمارة وامين السر بالوكالة الزميل منعم فاخوري.
ووفقا لآلية اقامة القرعة فقد تم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين بحيث تقام مباريات الدور الاول على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور قبل النهائي الذي يقام بخروج المغلوب من مرة واحدة بنظام التقاطع بحيث يلتقي اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية واول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى على ان تقام مباراة مركزي الثالث والرابع قبل اللقاء النهائي.
وبذلك وقع بطل الدرع فريق الوحدات في المجموعة الاولى الى جانب فرق ذات راس والبقعة والعربي وكفرسوم والمنشية فيما ترأس المجموعة الثانية فريق الفيصلي وصيف بطل الدوري وضمت الى جانبه فرق: شباب الاردن واليرموك والرمثا والجليل والجزيرة.
وبذلك تقام مباريات الاسبوع الاول من البطولة يومي الاول والثاني من تموز المقبل على النحو التالي:المجموعة الاولى: الوحدات * كفرسوم, المنشية* ذات راس, البقعة * العربي, المجموعة الثانية: الفيصلي * اليرموك, الجزيرة * شباب الاردن, الرمثا * الجليل.

مجموعة من نار
وفي ضوء ما اسفرت عنه القرعة فان المنافسة في المجموعتين على التأهل تبدو متوازنة للغاية فالمجموعة الاولى واذا ما استثنينا البطل الوحدات فان مستوى فرق المجموعة يبدو متقاربا للغاية وعلى الارجح فان طرق البطل ستكون سالكة نحو الدور الثاني بسهولة.
وعلى العكس من ذلك تبدو المجموعة الثانية التي يمكن وصفها بالنارية حيث تضم فرقا متقاربة في المستوى الفني وطموحاتها كبيرة في ان تسترد اللقب حيث يتوقع ان يكون الصراع مريرا بين فرق الفيصلي وشباب الاردن والجزيرة والرمثا واليرموك مفاجأة الموسم الماضي.

اعتراض على آلية القرعة
وكان سمارة والجوهري وفاخوري قد رحبوا بمندوبي الفرق الحاضرة للقرعة وتمنوا كل التوفيق للفرق المشاركة قبل ان يتم فتح باب النقاش حول القرعة حيث اعترض مندوب شباب الاردن والجزيرة على آلية القرعة وطالبا ان يكون وصيف الدرع على رأس المجموعة الثانية.
وطالب المدير الفني للجزيرة خالد عوض بالغاء مباراة المركزين الثالث والرابع وتم عرض الاقتراح للتصويت لكن لم يتم الموافقة عليه لتبقى الامور على حالها دون تغيير .
من جانبهم طالب مندوبو الوحدات والفيصلي واليرموك بالاسراع في صرف مستحقات الفرق المالية قبل انطلاق بطولة الدرع تخفيفا على الاندية وحتى تتمكن من الايفاء بالتزاماتها مع لاعبيها.
وفي ختام القرعة اكدت الاندية وقوفها الى جانب الاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين في اقامة البطولات المحلية في ظل سعي الاتحاد الجاد لايجاد حل للمعضلة المالية التي تعاني منها الاندية للايفاء بالتزاماتها في ظل عصر الاحتراف الحالي.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

وحداتي
ليش الغبله والمخسر اللي ما اله داعي
النتيجه محسومه من هسا البطولة وحداتيه
02-06-2011 08:20 AM
فلاح الخلايلة بني حسن
فريق منشية بني حسن -يرهب الابطال وهو لا زال في المهد -سنة واحدة عمر فريق المنشية -فريق منشية بني حسن - يحتاج الى دعم مادي من ابنا وبنات (المدرسة ) هبو يا ابناء وبنات قبيلة بني حسن -لدعم النادي ماديا ماديا ماديا ومعنويا -دينار واحد سنويا يصبح النادي اغنى اندية المملكة - يجب ان يصل اعضاء الهيئة العامة للنادي 100 الف منتسب وهو عدد ليس كبير عليكم يا ابناء قبيلة بني حسن - من شعر محمد بن غدير -- ديرت هلي تلقى بها نسل الاجواد -- ربعي هيل الشومات هيل الحمية 0
02-06-2011 09:40 AM
فتاة الياسمين
الله يوفق الماااااااارد الاخضر وان شاء الله الفوز حليفهم دائماااااااااااااااااااااااااااااااااااا
02-06-2011 11:19 AM
الى رقم واحد 1
غلبه غلبه مش (غبله)
02-06-2011 12:04 PM
وردة الشام
الله يحي الوحداتي كلهم والي بششعوا الوحدات
02-06-2011 02:51 PM
الى الجميع
اخضر يا بثدونس احمر يا رمان سبع قوال في تونس واثنين في عمان
:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P
02-06-2011 05:50 PM
كبوة جـــواد
الزعيم ليس لك ذكر انهض ايها التاريخ وامتعنا
03-06-2011 02:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات