مقتل جندي احتياطي في معارك بغزة


جراسا -

قتل جندي في الكتيبة 697 التابعة للواء 551 ، علما أنه عضو قديم في فريق إنتاج مسلسل "فوضى"، في 11 تشرين الثاني/نوفمبر شمال قطاع غزة.

ومائير، أحد جنود الكتيبة 697 الأربعة الذين قتلوا في انفجار نفق مفخخ بجوار مسجد في منطقة بيت حانون في قطاع غزة.

وشارك حساب مسلسل "فوضى" على منصة "إنستغرام"، بياناً أُعلن فيه مقتل ماتان مائير (38 عاماً)، قائلاً: "يشعرنا بحزن شديد عندما نعلن أن أحد أفراد عائلة فوضى، ماتان، قُتل أثناء القتال في غزة".

وأضاف البيان: "كان ماتان عضواً أساسياً في الطاقم.. يشعر طاقم العمل بالحزن الشديد بسبب هذه الخسارة المأساوية.. نعرب عن تعازينا لعائلة ماتان وطاقم العمل".

وبحسب وسائل إعلامية عبرية فإن "ماتان مائير جندي احتياطي في الكتيبة 697 التابعة للواء 551 في الجيش، وقد قتل مصرعه إثر انفجار نفق ملغم في شمالي غزةن من قبل المقاومة الفلسطينية في القطاع.

ويتناول المسلسل التلفزيوني "فوضى" قصة وحدة صهيونية سرية تسمى "مستعرفيم" (المستعربون)، تنفذ قواتها الخاصة مهمات في الأراضي الفلسطينية المحتلة وهي تتنكر كالعرب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات