الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم 38


جراسا -

تواصل القصف الإسرائيلي العنيف في اليوم الـ38 من العدوان على قطاع غزة، وأدى إلى استشهاد 7 أشخاص بينهم 3 أطفال في خان يونس، في حين أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جنديين وإصابة آخر خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.

وصباح اليوم استشهد 4 فلسطينيين وإصيب آخرون جراء قصف طائرات الجيش الإسرائيلي منزلا في حي التفاح، ومسجدا في حي الصبر بمدينة غزة، كما الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية تشن غارات عنيفة ومكثفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأطلقت الطائرات الإسرائيلية قنابل فسفورية في محيط مستشفى القدس غرب غزة، وتم استهداف مصنع وقصف مقبرة بني سهيلا المجاورة شرقي خان يونس.

وحتى الأمس ، أعلنت وزارة الصحة في غزة، أن عدد من استشهدوا بالقطاع المحاصر بلغ جراء القصف الإسرائيلي أكثر من 11 ألفا و187 فلسطينيا، بينهم أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة، وعدد الجرحى أكثر من 28 ألفا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات