المجتمع الإسرائيلي "يقف على قدميه"!


جراسا -

وصفت وسائل إعلام عبرية الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله بأنّه "فنان في الإعلام" ويعرف كيف يمارس حرباً نفسيّة ضد الإسرائيليين.

وقالت "القناة 13" إنّ المجتمع الإسرائيلي "يقف على قدميه" بانتظار خطاب نصرالله المرتقب عند الساعة الثالثة بتوقيت بيروت.

وتحت عنوان "هذا ما سيفعله نصرالله اليوم، كتب يتسحاق ليبانون في صحيفة "معاريف"، قائلاً: "الحقيقة أن الجميع، بما فيهم الولايات المتحدة وبالطبع نحن، ينتظرون ما سيقوله لنعرف ماذا سيقرّر بشأن استمرار الصراع بيننا، ونصرالله سيتحدث كثيراً عن الحرب واستعداده للمشاركة فيها".

وأضاف أنّ "فلسطين ستكون في قلب الخطاب، وسيوضح أنّ المستقبل في المنطقة هو لفلسطين، بالطبع من دون إسرائيل". وتوقّع أن يكون أسلوب نصرالله "حربياً" لكنّه "لن يبدأ حرباً شاملة" لأنّه "لم يتم تهيئة الظروف التي قد تدفعه إلى الدخول في هكذا حرب".

وأشار إلى أنّ "الهدف الآخر الذي سيسعى إليه نصرالله، وربما سيحققه، دون أن يلزمه بتغيير قواعد المواجهة مع إسرائيل، هو أن يصبح القائد الأعلى للمقاومة العربية"، مشيراً إلى أنّ أمين عام "حزب الله" سيدعو "بقية معارضي إسرائيل لتشديد الصفوف ضدها" من أجل تحقيق ذلك.



تعليقات القراء

ما بعد كلمة نصر الله ليس كما قبلها
على اسرائيل وعلى الدول العربية وعلى داعمي اسرائيل وللشعوب العربية .. سيتغير كل شيء .
03-11-2023 03:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات