حزب الله: استهداف قوة مشاة للاحتلال في منطقة الجرداح


جراسا -

أفادت وسائل إعلام، مساء الثلاثاء، بأن حزب الله استهداف قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي قرب موقع الجرداح بالقذائف المدفعية، وأوقعت ‏إصابات مؤكدة.

وأضافت نقلا عن حزب الله، أن مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة "المشيرفة" عند ‎رأس الناقورة في محيط المنطقة التي يعمل فيها عناصر الإطفاء على إخماد النيران المندلعة .

وفي وقت سابق، قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن حزب الله يزيد من وتيرة إطلاق الصواريخ من جنوب لبنان، مع توسع عمليات جيش الاحتلال البرية في قطاع غزة.

وأضافت الإذاعة، مساء الأحد، أن إطلاق النار الذي تم تنفيذه في الساعة الأخيرة في منطقة روش بينا هو الأكثر غرابة، فالأمر لم يعد يتعلق بإطلاق النار على المستوطنات الواقعة بالقرب من الحدود، بل في أعماق الشمال.

وأطلق حزب الله أكثر من 10 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الغربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات