ديوان التشريع : إقرار مسودّة قانون نقابة المعلمين وسيتم رفعها الى مجلس الوزراء قريباً


جراسا -

خاص- في تطورات المشهد الخاص بقضية مشروع نقابة المعلمين،  أقرت اللجنة القانونية في ديوان التشريع نهار اليوم مسودة قانون نقابة المعلمين .

وبحسب المعلومات الواردة من اللجنة القانونية في ديوان التشريع فاه سيصار الى رفع مسودة المشروع إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم، وذلك ليتم مناقشتها في جلسة مجلس الوزراء .

وكانت اللجنة الوطنية لإعادة إحياء نقابة المعلمين ، قد هددت مطلع هذا الاسبوع بانه في حال لم تصدر الحكومة بيانا توضح فيه مآل مشروع قانون النقابة الذي قدمه معلمون لوزارة التربية منذ نحو شهر ستقاطع مراقبة وتصحيح أوراق امتحانات التوجيهي .

وبحسب الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعلم أيمن بركات ، فقد أقرت اللجنة القانونية في ديوان التشريع اليوم مسودة قانون نقابة المعلمين وسيتم رفع مسودة المشروع إلى مجلس الوزراء خلال الأسبوع القادم تمهيداً لمناقشته في جلسة مجلس الوزراء والسير بالإجراءات القانونية والدستورية.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي بأن مسودة المشروع عكست التفاهمات ما بين الوزارة ولجان المعلمين حول أهداف النقابة والعضوية والاستقلال المالي والإداري ومرجعية القضاء .



تعليقات القراء

كركى كبييييييييييييييييييييييييييييييييير
الاهم من هدا وذاك فى اعتصامات ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
26-05-2011 08:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات