"الأونروا": الملاجئ في غزة تستقبل أربعة أضعاف طاقتها الاستيعابية


جراسا -

أفادت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بأن الملاجئ في قطاع غزة بات يقطنها أربعة أضعاف طاقتها الاستيعابية، لافتة أن العديد من الأشخاص ينامون في الشوارع، وذلك نتيجة لتواصل قوات الاحتلال مهاجمة الفلسطينيين.

وأشار الوكالة الأممية إلى أن نحو 600 ألف نازح يقيمون في 150 منشأة تابعة للوكالة في قطاع غزة.

قصف المدنيين
وأفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الانسان بأن طائرات الاحتلال الحربية أسقطت ما معدله 22 صاروخ تدميري لكل كيلو متر مربع في قطاع غزة الذي لا تتجاوز مساحته 365 كيلو متر، البالغ عدد سكانه أكثر من 2.3 مليون نسمة- منذ السابع من تشرين الأول.

وأدان المرصد لحقوق الإنسان، بشدة استمرار تكثيف الهجماتها الجوية على قطاع غزة وقصف تجمعات المدنيين بهدف قتلهم بالجملة بما قد يرتقي إلى جرائم حروب مروعة بموجب القانون الدولي الإنساني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات