قصة مأساوية .. إنقاذ جنين استشهدت والدته في غزة


جراسا -

أعلن الأطباء في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، إنقاذ حياة جنين استشهدت والدته في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي المتواصل.

وحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، قال الطبيب أسعد النواجحة من قسم الحاضنات في المستشفى خلال تقديمه الرعاية للجنين: "نحن أمام قصة إنسانية مأساوية باتت تتكرر في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي".

وأضاف النواجحة: “صباح الثلاثاء وصلت رنيم حجازي إلى مستشفى ناصر، وقد ارتقت وهي حامل، وعلى الفور تمّ استخراج الجنين من قبل الطاقم الطبي، ووجد أنّه على قيد الحياة”

وتابع قوله "استلمناه على الفور وتمّ إنعاشه وعمل اللازم، وهو الآن في الحاضنة على الأوكسجين، مشيرًا إلى أن "صحة الطفل مستقرة".

ولفت إلى أن الأم نازحة من مدينة غزة، واستشهدت في قصف للاحتلال استهدف عائلة العبادلة في خان يونس.

يذكر أن تقريرًا صدر عن وزارة الصحة الفلسطينية أشار إلى أن 130 على الأقل من الأطفال الخدج الذين يعتمدون على الحاضنات يواجهون خطر الموت، بسبب شح الموارد وعدم توفر الكهرباء.

كما تواجه حوالي 50000 إمرأة حامل تحديات في الوصول إلى الرعاية الصحية جراء الهجمات على المرافق الصحية والعاملين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات