الاحتلال: قدمنا إخطارات لعوائل 308 قتيل و222 أسير


جراسا -

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن حصيلة جديدة لعدد قتلاه بالإضافة إلى عدد الأسرى لدى "حماس" منذ بدء عملية "طوفان الأقصى".

وقال المتحدث باسم الجيش دانيال هغاري في تصريح لوسائل الإعلام: "فيما يتعلق بالقتلى والأسرى - قدمنا إخطارات إلى 308 عائلة من الجيش الإسرائيلي و 222 أسيرا".

وذكر أنه "يتم تحديث عدد الأسرى وسط استمرار جمع المعلومات الاستخباراتية"، مضيفا: "نحن على اتصال بجميع عائلات المفقودين من خلال ضباط الجيش".

وكان قائد هيئة الأركان في "كتائب القسام"، (الجناح المسلح لحركة حماس) محمد ضيف، أعلن، في الـ7 من الشهر الجاري انطلاق عملية "طوفان الأقصى"، وذلك بعد إطلاق مئات الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، واقتحام مستوطنات غلاف غزة والمواقع العسكرية الإسرائيلية، وهو ما أدى لمقتل آلاف الجنود والمستوطنين وأسر العشرات منهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات