مركز العودة يصدر تقريراً حول مجزرة مشفى الأهلي في غزة


جراسا -

أصدر مركز العودة الفلسطيني تقريرًا عن مجزرة مشفى الأهلي " المعمداني" في غزة تحت عنوان: إبادة جماعية تحت غطاء دولي منحاز. يتضمن توضيحات وكشف للملابسات ما جرى في تلك الليلة ورداً على الرواية الإسرائيلية.

يعتزم المركز تعميم التقرير على عدد من الجهات الحكومية بالإضافة للبعثات الدبلوماسية في مجلس حقوق الإنسان في جنيف وعدد من النواب البريطانيين بهدف حشد الدعم وحث الأطراف المختلفة على اتخاذ إجراءات ملموسة لوقف المجازر المستمرة في قطاع غزة.

ويستعرض التقرير معلومات حول مشفى المعمداني منذ تأسيسه حتى تعرضه للقصف من قبل القوات الإسرائيلية في السابع عشر أكتوبر الجاري مع شرح لحيثيات جريمة الإبادة الجماعية التي قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

كما يتضمن التقرير توضيحًا حول الرواية الإسرائيلية المزيفة التي حمّلت الفصائل الفلسطينية مسؤولية المجزرة والتي فنّدتها الجهات الرسمية في قطاع غزة جملةً وتفصيلا.

لقراءة التقريرمفصلا اضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات