371 مجزرة ارتكبت بحق عائلات في قطاع غزة


جراسا -

أكد رئيس مكتب الإعلام الحكومى فى غزة سلامة معروف، الاثنين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلى لـ 371 مجزرة بحق العائلات الفلسطينية التى قصف منازلها فوق رؤوس قاطنيها دون سابق إنذار أو تحذير، نتج عنها 1981 شهيدا غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وأوضح مكتب الاعلام فى غزة أن تفاوت عدد الشهداء فى هذه المجازر، بين ثلاثة شهداء فى أقل المجازر عددًا مثل عائلات رضوان وأبو الريش وعلوان، و42 شهيد فى مجزرة عائلة النجار، وبعض هذه العائلات قد مسحت فيها الأسرة بالكامل من السجل المدنى، مثلما حدث مع أسر من عائلات: شهاب والنجار والمقارنة ونوفل والدلو.

ولفت إلى أن هذا العدد الكبير من المجازر فى هذه الفترة القليلة زمنيا يظهر مدى وحشيّة وإجرام الاحتلال الإسرائيلى وشدة القصف الذى استهدف أحياء سكنية بالكامل، ويكشف سوءة المجتمع الدولى الذى وقف صامتا أمام هذه المجازر للمدنيين العزل الأبرياء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات