"جمعية انتاج المعرفة" تدين جرائم الاحتلال على غزة


جراسا -

تديين جمعية إنتاج المعرفة ونشر الثقافة، الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق اشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة، من قتل وتهجير، وإبادة جماعية لعائلات فلسطينية بأكملها، وبغطاء ودعم لا محدود من حكومات غربية، إن دولة الاحتلال الصهيوني تقوم بالتطهير العرقي الجماعي للفلسطينيين تحت ستار الحرب، وتسعى من خلال ممارستها المرفوضة لتكرار نكبة عام 1948، ونكسة عام 1967، وعلى نطاق أوسع، الأمر الذي يشكل انتهاكا للقوانين الدولية، وحقوق الإنسان.

ونديت حرب الإبادة التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني ,تستهدف المدنيين الأبرياء في فلسطين للاسبوع الثاني على التوالي، وتحت انظار العالم الذي يدعي الحرية، والعدالة، والديمقراطية، وتحت شعارات واهية، الأمر الذي يشكل "سقطة" جديدة لهذا العالم بوقوفه مع السياسات الصهيونية تجاه أبناء فلسطين عامة، وأبناء قطاع غزة خاصة، وممارسة الظلم والعدوان، والتهجير القسري بكافة أشكاله.


وندعو أحرار العالم الحر إلى إدانة الأفعال الصهيونية في فلسطين، والضغط على قوات الاحتلال الصهيوني لوقف سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها هذه القوات المارقة بحق سكان قطاع غزة، من خلال القصف العشوائي على المنازل، والمناطق السكنية، والمستشفيات، والمنشأت الحيوية، وقطع المياه والكهرباء، ومنع دخول المساعدات الإنسانية الى القطاع المحاصر منذ أكثر من 14 عاما.


‎وندعو إلى الضغط على الدول الكبرى من أجل إيقاف حرب الإبادة الجماعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، ورفع الحصار عنه فورا، والسماح بإدخال المساعدات الطبية والغذائية.


‎فلنقف الى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في الدفاع عن نفسه، ومقدراته، وثوابته بشتى الوسائل، بما يضمن إعادة حقوقه المغتصبة، وإقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.


جمعية انتاج المعرفة ونشرها الثقافية
عمان - الاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات