المسؤولون يتزاحمون لمسح الجوخ ورجل الامن يستنجد انصفوني ؟؟


كم هو مؤسف ما رأيته أثناء الزيارة التي قمنا بها نحن مجموعة الشفافية للاطمئنان على رجل الامن المصاب في احداث الكرامة .. وشعرت بالخزي والعار من تصرفات مسؤولينا الذين غضوا البصر عن مثل هذا البطل الذي وقف مدافعا عن الوطن وابنائه وطعنوه بظهره جزاء ذلك ..

لا ألوم مسؤولينا على تقصيرهم خاصة بعدما رأيت ازدحامهم على طابور مسح الجوخ لتقديم الواجب لابناء احد المسؤولين الذي اعلم انه لم يخدم هذا الوطن بقدر ما خدمه هذا الجندي الباسل المتربص هنا وهناك ليحمينا.. لا ألومك يا مسؤول لانني اعذرك فطابور هز الدنب طويل وسيأخذ من وقتك الكثير ليأتي دورك ولن تتمكن من زيارة ذلك النشمي .. ولكنني اقول لك ان دعوة من ذلك الجندي الباسل المصاب لهي اصدق ألف مرة من دعوة فاسد طبعا هذا ان عرف الفاسد معنى الدعاء وقيمته .. آلمني حينما سمعت قصة محاولة اغتيال هذا الرجل الباسل - وطبعا اغتياله كرمز امني وليس شخصي – وهو يتربص لحماية المعتصمين هناك على حدود الكرامة ويُردُ جميله بمحاولة احد المستهترين لقتله عامدا متعمدا...

وأتساءل في نفسي .. هل جزاء الاحسان الا الاحسان ؟ وهل دورنا يقتصر على تحجيم من يخدم هذا الوطن وتكبيرحجم من يأكل لحمه ويتلذذ على شرب دم المواطن ؟ اقولها بلا حرج . لو كنت مسؤولا لقبّلت جبين هذا الشرطي ليس لشئ وانما لانه يقوم على حمايتي وحماية بلدي وقد أصيب لاجلي ولاجل بلدي ... وسؤالي للمسؤولين عنه وعنا وعن هذا الوطن .. هل تنتظروننا لنملّ من زيفكم فنُحرِّم النظر للوطن ونرفض بعدها ان نحيمه لانكم دنستم الفضائل فيه ؟؟ هل تنتظروننا ان نُضيع وطننا ونخسر أمنه لنشعر بقيمة رجل الأمن وغيره ممن يسهرون ليلهم لننام قريري العين فنعرف قيمته بعد أن نخسر قيمة كل شيء؟ أفيقوا وأنظروا لانفسكم وكم أنتم مجحفون بحق الوطن .. أدرتم ظهوركم لمن يخدم الوطن وركضتم لتقلبوا ايادي من يطعن هذا الوطن ويغتال كرامة الأردني .. كفى .

فالوطن قد ملّ رياءكم وتجبركم على المواطن . وأبحتم الظلم وتركتم الفضيلة التي بظلها ننعم بمجتمع آمن .. أعود لك ايها الباسل القابع في ترهات المستشفى منتظرا اغائة من ممرض او طبيب نسيَ رقم غرفتك لان عقله لم يعد يستعب أكثر من رقم غرفة احد أبنا ء الفاسدين هناك . وأقول لك أنت في الأردن وللأردن رجالاته لا يهابون الضيم ويقفون له وهم معك يفقون بجانبك على امتداد الوطن وأمهات ثكلى تدعو لك ولزملائك ليل نهار ان يحميكم الله من غدر القريب قبل البعيد ..لا تقلق يا حفيد شهيد الكرامة . فلا زالت جباهنا تعبق بالكرامة وأنت رمز لها . ونحن من خلفك نهتف أن يا وطن لا تقلق فالفاسد سيفسد ويذهب بلا رجعة ولن يبق لك يا أرن الا الشرفاء من ابنائه .

ودعوة أخيرة لمسؤولينا أقول .. لا أريد أن أظلمكم وأنتم تذهبون لتقديم واجب إنساني لانسان مريض بحكم وضع أباه وأجداده ولكن ادعوكم لتتذكروا ايضا ذلك الباسل وتزرونه انسانيا ووطنيا لانه يخدم الوطن ولا يزال وهو حفيد من ضحى في معركة الكرامة ويستحق منا أقلها أن نسلم عليه ونخفف ألمه لنجده في يوم سنحتاج فيه أمنا ليحمينا ..



تعليقات القراء

خالد
صدقت ايهتا الاردنيه فلقد اصبح النفاق وهز الذنب هو معدل سهاداتنا وخبراتنا فاصبح الاردنى بهذا البلد على درجه عاليه من التفوق النفاقى وليس الصدق والاخلاص وانا متاكد بان الورود التى احضروها لابن هذا المتنفذ يمكن ان تطعم عائلات او تسعد طفل محتاج لعن الله النفاق والمنافقين
18-05-2011 08:27 PM
ابو سلطان السواعير
كلام في الصميم من المبدعة الاستاذة سمر مشخوج بنت الاردن المنحازة دائما الى الحق
19-05-2011 07:15 AM
عرار
الاخت الفاضلة :
بعد التحية :
سلم لسانك ؛ هذا هو مجتمعنا للاسف الرياء والنفاق اصبحت ظاهرة في مجيمعنا ؛ لم نعد ننظر الى خلق وادب وامانة الشخص بل ننظر الى ماله او مركزه الوظيفي فلا غرابة ان يتزاحم هؤلاء المنافقون لزيارة ابن هذا المسؤول او ذك ؛ اما رجل الامن هذا فهو رجل فقير وليس من اصحاب المعالي وينظر الية نظرة المستخدم ولو عرف هؤلاء المنافقون قيمة رجل الامن لخصوه بالزياة على ابن المسؤول فهذا الرجل اعظم مكانة من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة لانه الحيد الذي يسهر لحماية الوطن والمواطن اما اصحاب الذوات وان سهروا ثجدهم يسهرون في فنادق الخمس نجوم بين الراقصات والغانيات يعاقرون الخمر وياكلون من الطعام ما لذ وطاب هذا في ليلهم اما في نهارهم فهم يخططون كيف يسرقون الوطن والمواطن والاموال التي يدفعونها في سهراتهم هي من اموال المواطن فلا سامحهم الله لهم الخزي والعار ولرجال الامن الذين يحمون الارض والعرض فلهم العزة والفخار فهؤلاء هم السادة والاحق بالاحترام واللعنة على كل المنافقين وعلى اسيادهم ولا مكان لهم بين الشرفاء ؛ اللهم احم هذا الوطن وقائد الوطن واحم رجال امننا وافراد جيشنا الباسل وطهر اللهم هذا الوطن من كل من اراد لوطننا السوء الهم امين.

19-05-2011 09:21 AM
العزي المفرق
اختي يامفردت حرائر اقسم لك بالله انكي ابكيتيني فمسح دمعي حفيدي وسالني ليش تبكي اختي ادا استمريتي بالكتابه فلا تحترمي هده النوعيه من المسؤلين
19-05-2011 11:50 AM
ضابط
نعتذر
19-05-2011 01:22 PM
انا احمد العربي
مسح الجوخ ليس حديثا فهو الطريق الاقصر للوصول الى الغايات المنشودة ... من يهتم للصغار سوى زملائه والشعب المعطاء الذي انجب الشرفاء سينجب القادة العظام الذين سيجلبوا حق كل نشمي حر في هذا البلد المعطاء .
ولا ننسى الاقلام النظيفة التي تعبر عن هؤلاء المجهولين .. من غدر ابو بريص والسحلية .
20-05-2011 03:51 PM
زهقان
جراسا : نعتذر ونرجو الالتزام حتى لا يتم شطبك من قائمة التعليقات وشكرا
20-05-2011 09:09 PM
احمد الازايده
يا جراسا ليش تسمحوا لتعليق الزهقان لا يليق ان يكتب بهذا القاموس الذي لا يليق
20-05-2011 10:36 PM
زهقان
نعتذر
20-05-2011 10:59 PM
SAROOT
الى زهقان
لا ناقه لي ولا جمل
اقسم بالله انك تفتقر الى الاخلاق
20-05-2011 11:40 PM
ابن سحاب
جراسا : لقد انتبهنا للتعليق بعد لفتك لانتباهنا ولقد تم بث التعليق المذكور سهوا وبالخطأ.. نعتذر منك ومن الاخوة القراء
21-05-2011 12:26 AM
ابوعمر
هز الذنب ومسح الجوخ سمة عصرية في مجتمعنا المحترم
كل العراقيل امام الموظف الذي لا يعرف المسح
صار مسح الجوخ من ثقافتنا وتنبع من قلب البعض
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتمنى وارجو حذف تعليق رقم 7 لانه تعليق اقل ما يقال عنه قلة ادب
21-05-2011 12:28 AM
b d
أبدعت ايتها الاردنية الغيورة على الوطن والمواطن للاسف هذا هو واقع الحال ومن المحال ان ينتهي النفاق والمحسوبيه حسيب الله ونعم الوكيل عليهم .
21-05-2011 12:33 AM
b d
أبدعت ايتها الاردنية الغيورة على الوطن والمواطن للاسف هذا هو واقع الحال ومن المحال ان ينتهي النفاق والمحسوبيه حسيب الله ونعم الوكيل عليهم .
21-05-2011 12:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات