طوفان الأقصى .. أهم مجريات الأحداث في القدس


جراسا -

يكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي مخلفا 1055 شهيدا و5184 جريحا، في وقت ارتفع فيه عدد القتلى الإسرائيليين على يد المقاومة الفلسطينية إلى 1200. في المقابل شنت المقاومة ضربات صاروخية على مناطق مختلفة من إسرائيل وخاصة عسقلان.

وفيما يلي أبرز تطورات هذا اليوم:

* اطلقت قوات الاحتلال نيرانها على شاب عند حاجز الأنفاق قرب القدس ما أدى لاستشهاده.

* اغلاق باب المغاربة للاقتحامات الصباحية والمسائية، وقد اقتحم المسجد الاقصى المبارك 101 مستوطنا، وكانت اعداد السياحة 125 سائحا اجنبيا دخلوا من باب السياحة الاسرائيلية.

* اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد عبد الرحمن فرج والشهيد علي العباسي في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، واجبرت عائلة العباسي على ازالة خيمة العزاء و إفراغها من المعزيين.

* عم إضراب تجاري في بلدة سلوان حداداً على أرواح الشهيدين علي العباسي وعبد الرحمن فرج اللذين استشهدا في بلدة سلوان الليلة الماضية.

*شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة، طالت عدد كبير من الشبان المقدسيين من مختلف احياء القدس المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات