حزب الله: عملية المقاومة رسالة إلى ‏الساعين للتطبيع


جراسا -

قال حزب الله اللبناني إنه يتابع عن كثب التطورات المدينة في فلسطين، وإنه "على اتصال مباشر مع قيادة المقاومة الفلسطينية في الداخل والخارج".

وقالت الحزب في بيان إن عملية حركة المقاومة الإسلامية (حماس) العسكرية ضد إسرائيل "رد حاسم على جرائم الاحتلال المتمادية والتعدي ‏المتواصل على المقدسات والأعراض والكرامات".

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قد أعلنت فجر اليوم السبت بدء عملية عسكرية باسم "طوفان الأقصى" من غزة بضربة أولى "استهدفت مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية للعدو".

وأضاف بيان الحزب أن الهجوم كان "رسالة إلى العالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي بأسره، وخاصة أولئك ‏الساعين إلى التطبيع مع هذا العدو، أن قضية فلسطين قضية حية لا تموت حتى ‏النصر والتحرير".‏

وأكد أن "العملية تأكيد جديد على أن إرادة الشعب الفلسطيني وبندقية المقاومة هما الخيار الوحيد في مواجهة العدوان والاحتلال".

وردا على عملية حماس العسكرية، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق عملية "السيوف الحديدية" ضد حركة حماس في قطاع غزة، قائلا إن طائراته بدأت شن غارات في عدة مناطق بالقطاع على أهداف تابعة لحماس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات