حقيقة وقوع مشاجرة بين لاعبي الوحدات بغرفة الملابس


جراسا -

 شهدت غرفة تبديل الملابس فريق الوحدات  بعض المشاحنات التي وصلت حد الاشتباك، بين بعض لاعبي النادي ، ولولا تدخل الجهاز الإداري، لحدث ما لا يحمد عقباه وفق موقع كورة.

وأفادت تقارير إعلامية  أن الخسارة التي تعرض لها فريق الوحدات أمام الكويت الكويتي، مساء اليوم الثلاثاء، عصفت بأجواء غرفة ملابس "الأخضر".

وفاز الكويت على الوحدات 2-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن جهته، أكد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، زياد شلباية، أن التقارير الصحفية والأخبار التي تحدثت عن وقوع اشتباك بين لاعبي النادي، عقب مباراتهم مع نادي الكويت الكويتي  هي أخبار لا صحة لها.

وأضاف إنه تواصل مع وفد النادي في الكويت، الذين بدورهم أكدوا عدم وقوع أي اشتباك بين اللاعبين داخل غرف الملابس.


وعقب ذلك، قال رئيس وفد فريق الوحدات الأول بالكرة في الكويت عوض الأسمر، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، بأن الوفد توجه إلى مقر إقامته عقب نهاية اللقاء دون أن يكون هنالك أي شيء من شأنه أن يعكر صفو الجو العام.

وشدد على أنه سيصار إلى تقديم شكوى رسمية لدى وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية ضد مواقع إخبارية التي تناولت مثل هذه الأخبار المحرضة والتي لا تمت للحقيقة بأي صلة كانت، متسائلاً في ذات الوقت لماذا لم يتم التواصل معه للاستفسار عن حدوث أي شيء كما تقتضي واجبات وأخلاقيات مهنة الصحافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات