العوضات ينافس رولاندو البرتغالي فادعموه


جراسا -

أن ينافس لاعب كرة قدم أردني لاعبا عالميا هو بحد ذاته إنجاز كبير لكرة القدم الأردنية و على الأردنيين بكافة شرائحهم ومستوياتهم التصويت للاعب أنس العوضات ، فهذا تصويت للأردن وليس للعوضات بحد ذاته .. بهذه العبارات استهل أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر حديثه لـ"جراسا" حول مجريات التصويت على أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر آب ، حيث ينافس العوضات اللاعب العالمي المعروف كرستيانو رولاندو.

وأضاف الأسمر أن التصويت ينتهي اليوم فعلى الأردنيين أن يثابروا لدعم الوطن في هذه المنافسة العالمية ، وهذا من شأنه أن يسهم بشكل كبير في رفعة سمعة كرة القدم الأردنية على المستوى العالمي.

يشار الى أن المنافسة بين نجم المنتخب الوطني الأردني ونادي الوحدات، أنس العوضات، والنجم العالمي ونادي النصر السعودي، البرتغالي كرستيانو رونالدو، مشتعلة في هذا الإستفتاء.

وتشير الأرقام إلى تقدم العوضات بفارق بلغ حوالي 2000 صوت، وسط تزايد واضح في أصوات العوضات.

وتقوم فكرة الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فب منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر، بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

وقال الاتحاد الاسيوي إن العوضات لعب دوراً مهماً مع فريقه الوحدات في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر، حينما سجل هدفاً في مباراة الذهاب وكان مؤثراً في الكثير من المحاولات، كما سجل اللاعب هدف الفوز في مرمى مغير السرحان في بطولة الدوري وساهم في العديد من الأهداف والفرص الأخرى.

للتصويت يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات