الاتفاق السعودي يتعاقد مع الهولندي فينالدوم


جراسا -

أعلن نادي الاتفاق تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم قادمًا من باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونشر الاتفاق عبر موقعه “إكس” (تويتر سابقا) فيديو مصور لفينالدوم (32 عامًا) الذي وقّع على عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل 10 ملايين يورو، وأرفقه بعبارة “حيا الله من جانا، فينالدوم معانا”.


من ناحيته قال سان جرمان “انضم الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم إلى الاتفاق السعودي بعقد نهائي. يتمنى النادي لجورجينيو كل التوفيق في بقية مسيرته”.

وجاء تعاقد الاتفاق مع فينالدوم، بناءً على طلب من مدرب الاتفاق الحالي الانكليزي ولاعب خط الوسط السابق لليفربول ستيفن جيرارد الذي أراده للعب بجوار زميله السابق في “الريدز” جوردان هندرسون المنتقل بدوره هذا الموسم إلى الدوري السعودي.

وانضم الدولي الهولندي (90 مباراة، 27 هدفا) إلى نادي العاصمة الباريسية عام 2021 وتمت إعارته إلى روما الإيطالي في العام التالي، حيث تعرض لإصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ولم يعد فينالدوم يدخل ضمن خطط سان جرمان الذي قرر التخلص من عدة لاعبين على غرار الأرجنتيني لياندرو باريديس ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيس اللذين غادرا إلى روما، والمهاجم الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي المنتقل إلى غلطة سراي التركي بعدما لعب لصالحه بالإعارة منذ كانون الثاني/يناير.

كما أعار سان جرمان المملوك قطريًا أيضًا الجمعة خلال اليوم الأخير لسوق الانتقالات، كولين داغبا إلى أوكسير من الدرجة الثانية والإسباني خوان برنات إلى بنفيكا البرتغالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات