تراجع 3 من هيئة "الوحدات" الإدارية عن استقالاتهم - أسماء


جراسا -

خاص - تراجع 3 أعضاء من الهيئة الإدارية لنادي الوحدات عن الاستقالات التي قدموها قبل فترة عقب قرار النادي بالمشاركة في مباراته أمام الأهلي الإماراتي ضمن بطولة آسيا بسبب وجود لاعب يحمل الجنسية الإسرائيلية و لعب في صفوف منتخب الإحتلال بالنادي.

والمتراجعون عن الإستقالة هم : وليد السعودي ، عوض الأسمر ، وغصاب خليل.

وحول الرأي القانوني بما يخص عدول الأعضاء المستقيلين عن استقالاتهم، رغم مرور عدة أيأم على تقديمها، رد أمين عام وزارة الشباب د. حسين الجبور قائلا:" لا توجد مدة زمنية في القانون، وطالما أن وزير الشباب لم يصادق رسميا على تلك الاستقالات، يحق للعضو المستقيل سحب استقالته، في الوقت الذي تبقي وزارة الشباب الباب مفتوحا، للإبقاء على الإدارات المنتخبة للأندية على وجه العموم، أفضل من الذهاب إلى حل الإدارة المؤقتة".

وإن كان 3 أعضاء قد سحبوا استقالاتهم من إدارة نادي الوحدات، إلا أن مصير الـ3 أعضاء المستقيلين الآخرين، كل من حاتم أبومعيلش، خالد العبسي، ومخلد الكوز، غير معروف، وإن كانت مصادر مقربة من هؤلاء الأعضاء، أكدت عدم تراجعهم عن الاستقالة، إلا أن الساعات القادمة ستكشف الكثير من التفاصيل الجديدة، وستتضح الصورة النهائية للإجراءات القانونية اللاحقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات