الحوامدة : 90 % من جماهير الوحدات أيدت المشاركة ببطولة آسيا


جراسا -

قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أجل طرح موضوع مشاركة الوحدات بالملحق الآسيوي الى ما بعد مباراة السوبر مع الفيصلي ، ولفت الى أن البعض حاول وضع النادي بخانة التطبيع والنادي بعيد عن ذلك.

وأضاف في لقاء متلفز أنه أجريت استطلاعات بين جماهير الوحدات ، فعبر 90 % منهم عن تأييد النادي بالمشاركة ، موضحا أن أعضاء من مجلس الإدارة قالوا أنه لا يجوز معارضة الجامهير الرافضة للتطبيع .

ولفت الى أن عدد الرافضين للمشاركة كان 6 مقابل 5 ، منوها الى أن الدائرة القانونية وجهت سؤالا الى "BDS" أكدت أن الللاعب الذي يحمل جواز الإحتلال كان قد انسحب من منتخب الإحتلال وهذا يسجل له .

وبين أن آراء الخبراء بمقاومة التطبيع أجمعوا على أن اللعب مع مطبع لا يعتبر تطبيعا .

وقال أنه بلغ الأعضاء الذين قدموا استقالاتهم قبيل سفره الى مصر أنه في حالة الإصرار على عدم المشاركة فسأقدم استقالتي ، لافتا الى أنه لم يضغط علينا أحد بالمشاركة.

وبين أن عدم المشاركة يترتب عليه عقوبات منها المالية غير المحددة ، وثانيا الحرمان من المشاركة لمدة عامين ، موضحا أنه في اللحظات الأخيرة تدخل عدد من النواب للحديث مع المستقيلين ، موضحا أن خمسة من المستقيلين قالوا أنه اذا كتب النادي بيان بذلك دون تدخل أمين السر فسنوافق على المشاركة ، إلا أن تدخلات وضغوطات مورست على المستقيلين وحدث ما حدث ، مشددا على أن بيان المشاركة صدر من قلب النادي.

ووجه الحوامدة سؤالا للمستقيلين " لماذا لم تستقيلوا قبل القرار بما أنكم كنتم مؤيدين؟"

وأعرب عن أمله في أن يتراجع المستقيلون عن استقالاتهم ، لافتا الى أنه إذا بقوا مصرين عليها ، فإن الأمور ستتجه لتشكيل هيئة مؤقتة لإدارة النادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات