الفيصلي: ندرس ملف المدرب بشكل دقيق وبعناية فائقه


جراسا -

نشر عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي فراس الحياصات، عبر حسابه في "فيسبوك" توضيحا حول ما انتشر مؤخرا في مواقع التواصل من أسماء مقترحة لتدريب "الزعيم" .

وقال الحياصات في منشوره : "جميع أسماء المدربين المتداولة أسمائهم بالإقتراب من الفيصلي على مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيحة" وغير واردة ولم يتم الاتفاق مع أي مدرب لغاية هذه اللحظة".

وأضاف بأن "إدارة النادي الفيصلي تسعى لتعيين مدرب على سوية عالية ولا تلتفت لما يقال على فيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، وتدرس ملف المدرب بشكل دقيق وبعناية فائقه".

ووجه رسالة قال فيها :"نطالب الجميع بالتأني والصبر لكي لا نندم مستقبلاً، فنحن مثلكم نسعى ليكون الفيصلي بأفضل حال ولا نريد أن نتسرع بهذا الملف تحديداً".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات