تعليق كلوب على موجة الانتقالات نحو الدوري السعودي


جراسا -

أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي، عن قلقه من التداعيات المضرة لرونامة الانتقالات الصيفية في السعودية، مناشداً السلطات الكروية لايجاد حل له في الوقت التي تشهد الأندية الاوروبية نزوح لاعبيها نحو المملكة الخليجية.

وكشف كلوب في مؤتمر صحافي في سنغافورة عشية مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في مباراة ودية، عن قلقه لإمكانية رحيل المهاجم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونيخ إلى نادي النصر السعودي مشيراً إلى أن تأثير السعودية بات "ضخماً".

وأوضح أن الأسوأ من كل ذلك بان نافذة الانتقالات في السعودية لا تقفل الا بعد مرور ثلاثة أسابيع من نهايتها في القارة الأوروبية أي أن الأندية السعودية تستطيع التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الأسابيع الثلاثة الإضافية.

وقال كلوب: "يتعين على فيفا ويويفا ايجاد الحل لهذا الأمر".

ومنذ مطلع العام الحالي، تعاقدت الأندية السعودية مع أكثر من نجم عالمي أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى النصر، ثم لحق به المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، ونجوم اخرون أمثال البرازيلي فيرمينو وقائد ليفربول السابق جوردان هندرسون.

وأضاف كلوب: "كان لهذا الامر تأثير علينا بكل تأكيد. يتعين علينا تعلم كيفية إدارة هذا الأمر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات