رابطة الدوري الإنجليزي توافق على بيع ليدز


جراسا -

أعلن ليدز يونايتد الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم موافقة الرابطة على انتقال ملكية النادي إلى مجموعة (فورتي ناينرز إنتربرايزس) أمس الإثنين.

وتوصل أندريا رادريتساني مالك ليدز السابق لاتفاق في يونيو/حزيران ببيع حصته إلى مجموعة فورتي ناينرز وهي الذراع الاستثمارية لفريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز في دوري كرة القدم الأمريكية، والتي تملك حصة في أسهم ليدز منذ مايو أيار 2018.

وأعلن ليدز أن باراج ماراث، نائب رئيس النادي السابق، سيتولى منصب الرئيس خلفا للمالك رادريتساني.

وقال ماراث “هذا ضروري لإعادة ضبط الطريق الصحيح للنادي. تعاقدنا بالفعل مع مدرب بسجل نجاح رائع لقيادة الفريق، ونثق أن ليدز سيملك تشكيلة قوية للمنافسة على الصعود الموسم المقبل”.

وتعاقد ليدز مع دانييل فاركه مدرب نوريتش سيتي السابق قبل أقل من أسبوعين وبعقد لأربع سنوات خلفا للمدرب سام ألاردايس الذي ترك منصبه بالتراضي عقب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد الألماني فاركه نوريتش إلى الصعود إلى الدوري الممتاز في موسمه الثاني مع النادي وقبل هبوطه إلى الدرجة الثانية في موسم 2019-2020. وفي الموسم التالي مباشرة، فاز نوريتش بلقب الدرجة الثانية وعاد سريعا إلى دوري الأضواء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات