لربات البيوت .. أفضل الطرق لإزالة الدم من الملابس

تعبيرية

جراسا -

كثيرٌ من النساء يواجهن صعوبة في إزالة بقع الدم من الملابس، فتلك البقع تكون من أكثر الأشياء إفسادا للملابس، و تتراوح صعوبة إزالة البقعة تبعًا لمدة بقاء البقعة على الملابس.

وفقا لما جاء بموقع هيلث لاين، فتلك أفضل الطرق التي تساعد على معالجة تلك البقع:

- يجب تمرير القماش الملطخ تحت تيار من الماء البارد أولاً، فذلك سيساعد على إخراج أكبر قدر ممكن من الدم من القماش قبل البدء بالخطوات التالية.

- يجب الآخذ في الأعتبار على عدم استخدام الكثير من الماء لأنه قد ينشر البقعة، و يفضل استخدام الماء البارد دائمًا، و إذا كانت البقعة جديدة ، فيفضل وضع ملح الطعام أو ماء الصودا البارد على البقعة ونقع القماش في الماء البارد، و بعد ذلك، قومي بغسلها.

- ثم قومي بخلط لترًا من الماء الدافئ، ونصف ملعقة صغيرة من منظف غسيل اليدين السائل، وملعقة صغيرة من الأمونيا، و انقعي الملابس لمدة 15 دقيقة في هذا الخليط،.

و بعد 15 دقيقة، قومي بإخراج القماش من الماء، و افركي برفق لإزالة البقعة .

ثم ضعي القماش في الخليط لمدة 15 دقيقة أخرى، و بمجرد الانتهاء من نقع القماش، قومي بشطفه بالماء.
استخدمي منتج الإنزيم على البقعة حتى يتم نقعها، و اتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل، مع العلم أن البقع القديمة قد تحتاج إلى النقع لمدة ساعة أو أكثر، وأخيرًا، قومي بغسل قطعة القماش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات