الفيصلي بطلا لدرع المئوية


جراسا -

توج النادي الفيصلي، الأربعاء، بطلا لدرع الاتحاد لكرة القدم، قبل جولتين من نهاية البطولة، بعد فوزه على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة التاسعة من المنافسات على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وحقق الفيصلي انتصاره التاسع تواليا في البطولة التي تعد أولى منافسات الموسم الكروي المحلي، رافعا رصيده إلى 27 نقطة، ليتوج بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه.

وتقدم الأهلي أولا في المباراة قبل أن يقلب الفيصلي تأخره إلى انتصار بثلاثة أهداف.

وكان فريقا السلط والرمثا تعادلا بنتيجة 1-1 في مباراة جرت في وقت سابق الأربعاء، على ملعب الأمير محمد في الزرقاء في إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة التي تسمى "درع المئوية".

وتقدم السلط عن طريق لاعبه أنس جبارات قبل أن يعادله الرمثا عن طريق اللاعب علي عزايزة.

ورفع الرمثا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بالتشارك مع الوحدات حاليا، فيما رفع السلط رصيده إلى 5 نقاط في المركز قبل الأخير.



تعليقات القراء

د . احمد الجبور
الف مبروك للكتيبة الزرقاء واستحق الكاس بجدارة وعقبال باقي البطولات خاصة كاس اسيا ونتمنى دعم الفريق بمدافع وهداف يستطيع مواجهة الفرق الاسيوية
07-07-2023 02:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات