السنغالي ميندي يكشف عن أسباب انضمامه للأهلي السعودي


جراسا -

قال السنغالي إدوارد ميندي إن الحماس الجماهيري الكبير والطموح كانا وراء انتقاله إلى الأهلي العائد للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مبرزا التقدم الكبير الذي تحرزه المسابقة التي باتت جاذبة للنجوم.

وكان الأهلي قد أعلن يوم الأربعاء التعاقد مع ميندي (31 عاما) قادما من تشيلسي لمدة ثلاث سنوات في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بنحو نحو 16 مليون جنيه استرليني (20.33 مليون دولار).

وبات الدوري السعودي جاذبا للنجوم بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في صفقة ضخمة في نهاية العام الماضي.

وتعاقد الاتحاد بطل الدوري مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونجولو كانتي، وأعلن الهلال التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز قائد ولفرهامبتون واندرارز.

وقال ميندي في مقابلة مع فريقه الجديد “أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل. نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي وأنا متأكد أن نجوما آخرين سيصلون قريبا”.

وأضاف اللاعب الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021 “أن أكون جزءا من ناد تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير. عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات عبر يوتيوب ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب.

“أعتقد عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء. أعرف أن هذا النادي طموح جدا وأنا طموح لذلك كان الانضمام لهذا النادي الرائع بالنسبة لي واضحا وطبيعيا”.

وأردف “كما قلت إنه ناد ذو تاريخ كبير وألقاب كثيرة، ويريد الفوز في كل مباراة، ألعب كرة القدم من أجل الفوز بالألقاب لذا من الطبيعي بالنسبة لي أن أكون هنا للمنافسة على البطولات”.

ولعب ميندي لعدة أندية فرنسية آخرها ستاد رين قبل الانتقال إلى تشيلسي في 2020.

وحقق مندي مع تشيلسي ألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية كما توج مع منتخب بلاده السنغال بكأس أمم أفريقيا الأخيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات