مرسيليا يفعِّل بند شراء عقد المغربي أمين حارث


جراسا -

أعلن نادي مرسيليا، ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، في بيان تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط الدولي المغربي أمين حارث من شالكه الألماني.

ويلعب حارث البالغ من العمر 26 عاماً مع مرسيليا على سبيل الإعارة منذ بداية موسم 2021-2022، لكنه غاب عن صفوفه أغلب فترات الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي أرغمته على الخضوع لعملية جراحية وحرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر والمساهمة في إنجازه التاريخي ببلوغه نصف النهائي قبل أن ينهيه في المركز الرابع.

كان حارث، الذي بدأ مسيرته الكروية مع نانت، فرض نفسه ركيزة أسسية في صفوف مرسيليا في الموسم قبل الماضي، حيث لعب معه 34 مباراة وسجل خمسة أهداف وساهم في حلوله وصيفاً خلف باريس سان جيرمان.

وخاض حارث 119 مباراة مع شالكه الذي انتقل الى صفوفه عام 2017 وسجل له 13 هدفا وساهم في إنهائه موسم 2017-2018 في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ البطل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات