قطط تحمي طفلاً ضالاً عدة أيام


جراسا -
قالت الشرطة الأرجنتينية ان مجموعة من القطط الشاردة قامت بحماية صبي ضال يبلغ من العمر عاماً واحداً لعدة أيام بإبقائه دافئاً وإطعامه من فتات الطعام الذي تجمعه من شوارع مدينة ميزيونس.

وذكرت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية ان ضابط شرطة عثرت على الصبي الذي كان ضائعاً منذ عدة أيام وقالت الضابط انها عندما عثرت على الصبي "كان عدد كبير من القطط حوله يلعقونه لأنه كان متسخاً جداً

. وعندما اقتربت منه تأهبت القطط لحمايته وهاجمتني. كانت القطط تبقي الطفل دافئاً وهو نائم".

وعثرت الضابط على فتات طعام إلى جانب الصبي الذي قال الأطباء ان القطط أبقت الطفل دافئاً وأنقذته من البرد في الليل الذي كان من الممكن أن يؤدي إلى وفاته.
 
 
 
 

 
 
 

 



تعليقات القراء

دلوعة
يالله ياحياتي ما اسكاهم
23-12-2008 04:59 PM
ابو عبدالله
انظرو حكمة الله في خلقه وهذا ما حض عليه الدين بأن لا نؤذي اي من مخلوقات الله وقد جعل عاطفة الام في القطط الحيوان هذه الايام احن واحسن خلق من بعض الناس الذين يقتلون من اجل المال .
24-12-2008 02:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات