ريال مدريد يعلن تمديد عقد مودريتش موسمًا إضافيًّا


جراسا -

أعلن ريال مدريد عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، موسمًا إضافيًّا، اليوم الإثنين.

وقال ريال، في بيان، إنه توصل إلى اتفاق مع مودريتش البالغ عمره 37 عامًا لتمديد التعاقد بينهما حتى 30 يونيو/ حزيران 2024.ري

وكتب مودريتش على صفحته في تويتر: Home Sweet Home، في إشارة إلى بقائه في الريال.

ويلعب مودريتش في ريال منذ 2012 قادمًا من توتنهام هوتسبير وخاض 488 مباراة مع النادي، وأحرز 23 لقبًا، منها خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب للدوري.

وفاز لاعب الوسط الكرواتي الموهوب بخمسة ألقاب لكأس العالم للأندية، وأربعة ألقاب لكأس السوبر الأوروبية، وأربعة ألقاب لكأس السوبر المحلية، إلى جانب لقبين في كأس الملك.

ويأتي الإبقاء على اللاعب الكرواتي المخضرم، بعد أقل من أسبوع واحد من تمديد عقد زميله توني كروس (33 عامًا) لموسم إضافي أيضًا، والارتباط بلاعب الوسط داني سيبايوس بعقد جديد حتى 2027.

وسيواجه مودريتش منافسة أكبر للعب في الموسم المقبل خاصة بعد تعاقد ريال مع جود بلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند في صفقة ضخمة.

وخسر ريال لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي لمصلحة غريمه برشلونة، وخرج من دور قبل نهائي دوري الأبطال، لكنه فاز بكأس الملك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات