المنتخب الأردني لكرة السلة للرجال يحقق اول فوز له على نظيره القطري


جراسا -

حقق المنتخب الأردني لكرة السلة للرجال أول فوز له على نظيره القطري بنتيجة 17-16، وذلك في المباراة التي جرت بينهما الليلة الماضية، خلال الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات بطولة دوري المنتخبات الدولية 3×3 تحت 23 سنة للرجال والسيدات، لمنطقة غرب آسيا.

وتختتم اليوم الاثنين، منافسات البطولة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 4 منتخبات وهي الأردن، قطر، السعودية، تركمانستان، لفئتي الرجال والسيدات.

ويتصدر المنتخب الأردني لكرة السلة للسيدات، جولات البطولة الماضية، حيث حقق فوزا كبيرا على نظيره القطري بنتيجة (22 - 6)، وهو أكبر فوز له منذ انطلاق البطولة في 21 الحالي.

وبذلك، يقترب المنتخب الأردني لكرة السلة للسيدات، من التأهل إلى جولة هنغاريا لثلاثيات كرة السلة تحت 23 سنة، حيث سيتم خوض البطولة هناك لتحديد المتأهلين لمنافسات بطولة العالم لكرة السلة (3×3) تحت 23 سنة، التي ستقام في بولندا خلال الفترة من 27 أيلول حتى الأول من تشرين الأول المقبلين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات