لا أنكر إعجابي بغسان بن جدو


غسان بن جدو شيعي ويعشق إيران بقدر عشقه لحزب الله ويعشق أبناء ملته كحبه لامه، لدرجة انه قرر ان يضحي بمستقبله المهني في إدارة مكتب الجزيرة في لبنان ويترك ألاف الدولارات والهدايا والهبات، مبررا ذلك بعدم موضوعية الجزيرة وعدم حياديتها في نقل الإحداث في الوطن العربي بعد ان أكل الزمن وشرب على هذا الذي يتقيه والذي ما بات سرا على أولاد الدواحل.
استقالة هذا الغسان احتجاجا على عدم فبركة الجزيرة لإحداث البحرين، وعلى عدم تزييفها وتحريفها ودبلجتها لصالح صفويته الشيعة، معللا ذلك بتغطية إحداث ليبيا واليمن وسوريا وعدم تغطية إحداث البحرين ،معترضا على فسخ عقد زواج المتعة بين الشيعة والجزيرة.
تناسى هذا الغسان ان قناة المنار والعالمية الإيرانية غطت إحداث ليبيا والبحرين ونامت على الثورات في إيران والقتل والخطف وأزمة النظام الإيراني التي قد تخلط أوراقه رأسا على عقب بين علي رفسنجاني وصهر احمدي نجاد اسفنديار مشائي.
ونسي انه هو من نام على احتلال الشيعة لعاصمة بلاده لبنان في 7/أيار/2008م وإشعال النار في المقار الحزبية المعارضة لهم والمؤسسات الإعلامية وكل ما تطاله أيديهم، وتجاهلها وكأنها لم تكن موجودة، ولا يفوتني ما قاله بن جدو عام 2006م إبان الحرب على لبنان إذ يقول"القوات الإسرائيلية لم تدخل أي قرية شيعية في الجنوب وإنما دخلت القرى السنية والمسيحية" وكأن الشيعة لم يستقبلوا الجيش الإسرائيلي عام1982م بالورود والأرز داعية هذه القوات إلى القضاء على القوى الفلسطينية الوطنية في الجنوب ألبناني.
ونسي ان يغطي زيارات عبد العزيز الحكيم الذي كان يدخل البيت الأبيض يضحك من الشيق إلى الميق محرضا على قتل سنة العراق.
ما أعجبني بغسان انه لم ينسلخ من جلده ولم يتنكر لشيعته، نجده مدافعا بارعا عنهم وعن مصالحهم لا يكل ولا يمل يظهر الحياد ويدس السم في الدسم ويرجح كفة الصفويين في برامجه يتقمص أي فرصة ليظهر ان حسن نصر الله هو حامي الإسلام وانه حصان طروادة الذي فتح قلعة إسرائيل وقتل رجالها وسبا نسائها ونهب خيراتها ومن ورائه إيران.
وسؤالي إلى بعض إعلاميينا أين انتم من أبناء جلدتكم وأمتكم؟ أين انتم من الدفاع عنا وعن أمننا أين دوركم في درء نار الفتنة عن بلادنا؟ أم ان الدولارات أغرتكم ورانت على قلوبكم وانسلختم من جلودكم ولبستم الألوان المزركشة لتحتفلوا بالنيروز الم يسبب بن جدو حرجا كبيرا لكم! الم يضعكم إمام تحدي أخلاقي مع أنفسكم! الم يدق ناقوس العودة إلى ضمائركم والتصالح مع ذاتكم.

kadaahe@yahoo.com



تعليقات القراء

الزبير
جميل ابدعت اخي الكاتب واشكرك
25-04-2011 11:27 PM
الزبير
جميل ابدعت اخي الكاتب واشكرك
25-04-2011 11:27 PM
عدي ياسين
صحيح 100%طلع بشرف وغيره رح ينكحش كحش
26-04-2011 02:53 PM
اردني يعشق الاسلام ) الفناطسه )
بارك الله بك اخي الزيود و الله ما كتبته كله ان شاء الله في ميزان حسناتك
26-04-2011 06:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات