صحيفة إسبانية: ألبا يلحق بميسي في «إنتر ميامي»


جراسا -

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن النجم جوردي ألبا استقر على الانتقال إلى الدوري الأميركي في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أمس السبت، أنه عقب رحيل ألبا عن برشلونة تلقى الدولي الإسباني العديد من العروض، ولكنه في طريقه إلى مزاملة زميله السابق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.


وأشارت الصحيفة إلى أن “إنتر ميامي” أصبح على مقربة من ضم ألبا في صفقة انتقال حر، بعدما تواصل النادي مع ممثلي اللاعب وتوصلوا إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية له.

وقالت إن النادي، الذي يعد الإنجليزي دافيد بيكهام أحد ملاكه، حصل على أفضلية من جانب ألبا الذي تلقى عروضاً مميزة أبرزها من “إنتر ميلان” و”أتلتيكو مدريد”، إضافة إلى عرض كبير من السعودية.

وأضافت أنه يتم العمل على إضافة مصدر دخل آخر لألبا لإكمال راتبه في ميامي، وذلك بدراسة صيغ مختلفة، سواء كانت رعاية، أو كسفير لكأس العالم المقبلة وما إلى ذلك، لتحسين دخله في أمريكا.

وتابعت “موندو ديبورتيفو” أنه من المقرر أن يعلن ألبا عن وجهته الجديدة، عقب نهاية دوري الأمم الأوروبية، الأحد، بمواجهة إسبانيا وكرواتيا، في المباراة النهائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات